بث مباشر بدون تقطيع إيطاليا وفنزويلا

بث مباشر بدون تقطيع إيطاليا  

نعرض لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة منتخب ايطاليا ومنافسه منتخب فنزويلا اليوم ، في المباراة الودية التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، حيث يستعد منتخب ايطاليا لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد منتخب فنزويلا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

مشاهدة مباراة ايطاليا وفنزويلا بث مباشر  

حيث يستضيف استاد درايف بينك مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب ايطاليا ومنافسه منتخب فنزويلا اليوم ، في المبارة الودية التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الخميس الموافق 21 من شهر مارس الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة ايطاليا وفنزويلا 

بينما تنقل مباراة منتخب ايطاليا ومنافسه منتخب فنزويلا اليوم ، في المباراة الودية التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، عبر قناة بي ان سبورتس ، الناقل الحصري لجميع المباريات الودية المهمة في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، ولكن معلق المباراة لم يحدد بعد.

توقيت مباراة ايطاليا وفنزويلا  

بينما تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 1:00 بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.