موندو ديبورتيفو: باريس سان جيرمان يهدد خطة ريال مدريد بشأن مبابي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: موندو ديبورتيفو: باريس سان جيرمان يهدد خطة ريال مدريد بشأن مبابي اليوم 2024-05-18 01:43:52

يهدد نادي باريس سان جيرمان مساعي نادي ريال مدريد الخاصة بصفقة النجم كيليان مبابي، حسبما ذكرت تقارير صحفية.

كان كيليان مبابي قد أعلن قبل أسبوع أنه لن يمدد عقده مع باريس سان جيرمان، وهو ما يعني رحيله عن النادي الفرنسي نهاية الموسم الحالي.

ومن المعروف أن مبابي يُعد هدفًا طويل الأمد بالنسبة لنادي ريال مدريد، منذ مواسم طويلة، حيث توجد رغبة متبادلة بين الطرفين.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن كل شيء محسوم بين ريال مدريد ومبابي، والشيء الناقص هو الإعلان الرسمي وتقديمه في “سانتياجو برنابيو”.

وأفادت أن تلك المسألة تسببت في فوضى كبيرة، حيث يريد ريال مدريد الإعلان عن صفقة مبابي وتقديمه في الأسبوع الأول من شهر يونيو، بعد نهائي دوري أبطال أوروبا وقبل كأس أوروبا، يورو 2024.

وأشارت إلى أن الأمر لن يكون بتلك السهولة، حيث أن مبابي يُعد لاعبًا في باريس سان جيرمان بشكل رسمي حتى 30 يونيو، ويتعين على ريال مدريد أن يطلب الإذن من النادي الفرنسي لتقديم المهاجم.

هذا الأمر لن يمثل مشكلة في ظروف أخرى، ولكن يجب الأخذ في الاعتبار عدم وجود علاقات بيان ريال مدريد وباريس سان جيرمان، ومن ثم فإن الأخير يمكن أن ينسف خطط النادي الملكي.

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يتلقى صدمة لاتينية قوية من البرازيل

إذا لم يمنح باريس سان جيرمان الموافقة، فسيكون عرض مبابي بعد بطولة أوروبا الصيفية، وهو الأمر الذي يريد ريال مدريد تجنبه لأن رغبتهم هي أن يحضر الحدث الأوروبي كلاعب في ريال مدريد.

يثق النادي في أن كل هذه الأمور سيتم حلها، لكن لن يكون هناك إجبار، وإذا كان عليه تقديم مبابي في يوليو المقبل، فسوف ينتظر حتى ذلك الحين.

كما سيتعين على ريال مدريد أيضًا التوصل إلى اتفاق مع الاتحاد الفرنسي، حيث سيتواجد مبابي مع منتخب بلده في الأسبوع الأول من يونيو، حيث هناك مباراتين وديتين ضد لوكسمبورج وكندا يومي 5 و9 من ذلك الشهر.

ومع ذلك، يرى ريال مدريد أنه لن تكون هناك أي مشاكل لمغادرة مبابي معسكره التدريبي في أحد أيام الراحة، للقيام برحلة سريعة إلى المدينة الإسبانية من أجل العرض.

وينتظر ريال مدريد قرار باريس سان جيرمان بتقديم مبابي بأسلوب مميز، حيث أن بطل الدوري الإسباني أعد كل شيء حاليًا من أجل التقديم الكبير.