هيثم فاروق: جوميز سقط في الحفرة أمام نهضة بركان.. وأين ضمير حكم الـvar

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: هيثم فاروق: جوميز سقط في الحفرة أمام نهضة بركان.. وأين ضمير حكم الـvar اليوم 2024-05-13 01:39:29

قال هيثم فاروق لاعب الزمالك الأسبق والمحلل الفني الحالي، إن الفارس الأبيض استطاع امتلاك الشوط الثاني من مباراة نهضة بركان المغربي.

وكان الزمالك قد حل ضيفًا على نهضة بركان في مباراة ذهاب الدور النهائي ببطولة الكونفدرالية، وخسر بهدفين مقابل هدف.

وأضاف فاروق في تصريحات تلفزيونية بفضائية “بي إن سبورتس” عقب اللقاء: “الشوط الأول كان لمصلحة نهضة بركان أداءً ونتيجة، وفي الثاني انعكست الأية”.

سامي الطرابلسي: تكرار خطأ محمد عواد “الفظيع” وراء هدف الجزيري.. والزمالك أرهق لاعبي نهضة بركان

وتابع: “أحمد سيد زيزو في أسوأ مستواياته لا غنى عنه، لولاه ما أحرز سيف الجزيري الهدف، والتونسي سيف الجزيري أفضل لاعب في الفريقين”.

واستكمل: “كنت أخشى أن يفتح الزمالك خطوطه في بداية الشوط الثاني، لكن ما فعله الفريق كان أداءً مميزًا”.

واستطرد: “مشكلة جوميز أن نهضة بركان كتاب مفتوح ولكنك أصريت على الوقوع في الحفرة رغم أن الجميع أشار لك بأن هناك حفرة ولكنه أغمض عينيه وسقط فيها، الكرات العرضية حذرنا منها”.

واستأنف: “سامسون أكينيولا لا يصلح للعب على الطرف، لأن هذا المركز يريد لاعب خفيف الحركة، لكن ساسمون تحركاته ضعيفة ولا يصلح في هذا المركز”.

وأتم: “الأداء في الشوط الثاني يعطيني آمل والهدف الذي أحرزه الجزيري”.

واختتم: “لي توقف مع حكم الفار التونسي، لأن هناك لعبة على محمد شحاتة ضرب بدون كرة، أين ضميرك إفعل ما عليك واستدعي الحكم، ضرب بدون كرة يا رجل أين المهنية، لاعب نهضة بركان يستحق بطاقة حمراء”.