آخر ظهور لمراسل بي إن سبورت أحمد نوير قبل وفاته

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: آخر ظهور لمراسل بي إن سبورت أحمد نوير قبل وفاته اليوم 2024-05-17 21:48:25


أعلنت زوجة المراسل الصحفي أحمد نوير مراسل قنوات بي إن سبورت عن وفاته، صباح اليوم الجمعة، الموافق 17 مايو 2024، وذلك عبر حساب أحمد نوير الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة فيسبوك، ونعته من خلال منشور مؤثر وبسيط.


وفاة أحمد نوير 

وغادر مراسل مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية أحمد نوير، عالمنا، كما أعلنت زوجته عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة فيسبوك، قائلة: “توفي إلى رحمة الله زوجي الغالي أحمد نوير والصلاة عليه بمسجد الصديق بشيراتون عقب صلاة الجمعة”. فيما لم يتم الإعلان حتى الآن عن وقت ومكان العزاء. 

اقرأ أيضا.. 


5 معلومات عن أحمد نوير 

– أحمد نوير كان مراسلاً رياضياً مصرياً بارزاً على الساحة الرياضية خلال السنوات الأخيرة، وكانت له بصمة واضحة في شبكة قنوات بي إن سبورت وكانت وجهاً معروفاً لدى الجماهير المصرية. 

– فيما كان حضوره المستمر إلى جانب الفرق المصرية في مباريات بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية ملحوظاً، كما كان يتابع منتخب مصر في مختلف البطولات ويغطي أخباره على نطاق واسع.

– كما كان للمراسل أحمد نوير دور بارز في نقل الأحداث الرياضية للجماهير المصرية، وكان يسعى دائماً لتقديم المعلومات بشكل دقيق وشيق، ما جعله من أبرز الوجوه الإعلامية في مجال التغطية الرياضية.

– بينما كان أبرز ما كتبه أحمد نوير قبل وفاته عبر فيسبوك، هو ما أثار الجدل، حيث كتب “الحمد لله على نعمة الصبر والشكر دوما، وكفا بهما نعمة”، ما جعل المتابعين يتكهنون أن سبب الوفاة قد يبدو المرض، حيث أنه في الآونة الأخيرة لم يظهر بشكل كافي.

– وودع الراحل أحمد نوير والدته منذ 4 شهور، حيث أعلن عن وفاتها عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة فيسبوك، قائلا: هتوحشيني يا أمي”.

اقرأ أيضا..