بدء توافد المشيعين على جنازة هشام عرفات وزير النقل السابق

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: بدء توافد المشيعين على جنازة هشام عرفات وزير النقل السابق اليوم 2024-05-16 16:26:44

توافد منذ قليل عددًا من المشيعين إلى مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة، للمشاركة في تشييع جثمان وزير النقل الأسبق الدكتور هشام عرفات، والذي وافته المنية أمس. 

ووصل محافظ القاهرة اللواء خالد عبدالعال، والدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة السابق، ضمن عدد من القيادات للمشاركة في تشييع جنازة وزير النقل السابق.

كما وصل أيضًا  الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف والدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، وعددًا من الوزراء السابقين للتواجد في جنازة الدكتور هشام عرفات.

وتولى عرفات، مهمة وزير النقل السابق في حكومة رئيس الوزراء الراحل المهندس شريف إسماعيل، حتى تقديم استقالته في فبراير 2019.

 
وأعلن خالد نجل الدكتور هشام عرفات خبر وفاته أمس قائلًا: «إنا لله وإنا إليه راجعون، توفى إلى رحمة الله والدي وحبيبي الوزير الدكتور هشام عرفات مهدي وزير النقل السابق، وستقام صلاة الجنازة غدًا الخميس، عقب صلاة العصر من مسجد السيدة نفيسة، والدفنة في مقابر العائلة». 

وتولى الدكتور هشام عرفات مهمة قيادة وزارة النقل في تعديلات وزارة المهندس الراحل شريف إسماعيل في فبراير 2017، واستمر الفقيد في منصبه كذلك في وزارة الدكتور مصطفى مدبولي حتى قدم استقالته من منصبه في 27 فبراير 2019، وأشرف عرفات خلال فترة توليه وزارة النقل على المشروع القومي للطرق، والذي أحدث طفرة ملحوظة في البنية التحتية للطرق في مصر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.