كلنا هنقعد معاهم في الجنة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: كلنا هنقعد معاهم في الجنة اليوم 2024-05-11 18:42:08

حرصت الفنانة إيمي سمير غانم على مواساة الفنانة يسرا اللوزي بعد وفاة والدتها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

إيمي سمير غانم تواسي يسرا اللوزي

ونشرت إيمي سمير غانم صورة لها رفقة يسرا اللوزي في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر، وعلقت عليها قائلة: “حبيبتي وأختي وصاحبتي ربنا يقويكي ويصبر قلبك، عارفة أن فراق الأم دا صعب والأب كمان أوي أوي، إن شاء الله كلنا هنقعد معاهم في الجنة”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين دعوا بالرحمة والمغفرة لوالدة يسرا اللوزي.

إيمي سمير غانم – يسرا اللوزي 

وفاة والدة يسرا اللوزي

ورحلت عن عالمنا يوم الخميس 9 مايو والدة الفنانة يسرا اللوزي، ويتم تشييع جثمانها يوم الجمعة من مستشفى الأنجلو بالزمالك، وأقيمت صلاة الجنازة بمسجد عمر مكرم عقب صلاة الجمعة، بينما تستقبل العائلة العزاء بمنزل الفقيدة بالزمالك من الجمعة إلى الأحد المقبلين.

إيمي سمير غانم تهنيء حسن الرداد في عيد ميلاده

وسبق وأن حرصت الفنانة إيمي سمير غانم على تهنئة زوجها الفنان حسن الرداد بعيد ميلاده، وذلك من خلال توجيه رسالة رومانسية له عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

ورصد موقع تحيا مصر تهنئة إيمي سمير غانم لزوجها حسن الرداد في عيد ميلاده، حيث نشرت مجموعة صور تجمعهما سويا، وعلقت عليها، قائلة:  كل سنه و انت طيب يا حسونه يا اجمل زوج و احن اب في الدنيا ، ربنا يخليك لينا.

أخر أعمال إيمي سمير غانم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال إيمي سمير غانم زهور كضيفة شرف في فيلم بلوموندو، والذي تدور أحداث حول الشاب الثلاثيني (بلوموندو)، والذي يستغل سفر زوجته للولادة ويقرر تنظيم حفل صغير في منزل صديقه، ولكن سريعًا تتزايد أعداد الحضور ويخرج الأمر عن السيطرة.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: حسن الرداد، هاجر أحمد، ميرنا نور الدين، محمد رضوان، رحاب الجمل، إنجي وجدان، وغيرهم، والفيلم من تأليف حازم ويفي، وإخراج ياسر سامي.

↩️ التفاصيل من المصدر - اضغط هنا