شكل وضوابط أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 الغير مضافة للمجموع

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: شكل وضوابط أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 الغير مضافة للمجموع اليوم 2024-05-17 21:25:19

قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إن امتحانات الثانوية العامة  غير المضافة للمجموع لن يكون بها أي اسئلة مقالية.
 

شكل وضوابط أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 الغير مضافة للمجموع

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن جميع اسئلة امتحانات المواد غير المضافة للمجموع ستكون عبارة عن أسئلة اختيار من متعدد.
 

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على أنه في امتحانات المواد غير المضافة للمجموع  المذكورة يوف يتسلم الطالب في اللجنة ورقة اجابة واحدة فقط وهو “بابل شيت”.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن البابل شيت في امتحانات المواد غير المضافة، يعتمد على قيام الطالب بإختيار الاجابة بنظام الإختيار من متعدد من خلال تظليل الإجابة الصحيحة، على أن يتم التظليل بالقلم الجاف الأزرق ويكون التظليل تظليلا كاملا 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه  في امتحانات المواد غير المضافة للمجموع  تكون إجابات اسئلة البابل شيت منقسمة إلى ( أ –  ب – ج – د ) لطلاب المدارس العربي و(A-B-C-D) في المدارس اللغات.