السعودية.. شركة رواسي تطلق صندوقًا عقاريًا بقيمة ملياري ريال

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: السعودية.. شركة رواسي تطلق صندوقًا عقاريًا بقيمة ملياري ريال اليوم 2024-05-18 08:49:30

اختتم المعرض السعودي للتطوير والتملك العقاري “سيريدو ٢٠٢٤” فعالياته بجدة، طارحًا العديد من الفرص الاستثمارية الواعدة في هذا القطاع.

 كما شهد توظيف أفضل الممارسات والتجارب بين العاملين في القطاع؛ مع تعزيز الشراكات المحلية والدولية.

 بناء آفاق جديدة في العقار

وناقش المعرض عالم البيانات الجيومكانية وأثرها في بناء آفاق جديدة في العقار، وأساليب وطرق احتراف المزادات العقارية.

ويعد المعرض منصة تجمع كبار المطورين العقاريين وفرصة للشركات لعرض منتجاتهم العقارية أمام المختصين والمهتمين بالقطاع وعقد مزيد من الشراكات.

كما شهد معرض”سيريدو 2024″ مشاركة عدد من كبرى شركات التطوير العقاري والبنوك والمؤسسات التمويلية؛ التي استعرضت أحدث المشاريع السكنية والعروض التمويلية للمواطنين.

وذلك بما يساهم في تنمية القطاع العقاري واستدامته، وزيادة الحلول السكنية والتمويلية المتنوعة للمساهمة في تحقيق أهداف برنامج الإسكان –أحد برامج رؤية 2030- بالوصول لمستهدف 70% لتملك المساكن.

ريادة الأعمال والابتكار في السوق العقاري

فعاليات المعرض سلطت الضوء أيضا على ريادة الأعمال والابتكار في السوق العقاري والصناديق العقارية وفنون التفاوض للوسطاء العقاريين.

وجاء ذلك بمشاركة نخبة من المسؤولين والمتحدثين والمختصين في القطاع، كما شهد المعرض على هامش فعالياته إطلاق شركة رواسي العقارية صندوقًا عقاريًا بقيمة نحو ملياري ريال.

وذلك لإنشاء 9 آلاف وحدة سكنية لمشروع أجدال جدة؛ الذي يمتد على مساحة تزيد على مليون متر مربع، وانتهى تنفيذ 70 % من البنية التحتية له.