أحمد حمدي: سنحارب على بطولة الدوري.. وسمعت صوت إصابتي أمام نهضة بركان

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: أحمد حمدي: سنحارب على بطولة الدوري.. وسمعت صوت إصابتي أمام نهضة بركان اليوم 2024-05-31 01:02:53

تحدث أحمد حمدي، لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة نهضة بركان المغربي بإياب نهائي بطولة الكونفدرالية، موجهًا الشكر لجماهير القلعة البيضاء على مساندته.

وقال حمدي في تصريحات تلفزيونية بفضائية “أون تايم سبورتس 2”: “قدر الله ما شاء الله فعل، أنهى خلال الفترة الحالية إجراءات السفر من أجل التوجه إلى ألمانيا لاجراء عميلة الرباط الصليبي”.

كهربا: أحلم بحصد كأس العالم للأندية مع الأهلي.. وأتمنى التمثيل بعد الاعتزال

وأضاف: “لحظة إصابتي سمعت صوت أول مرة أسمعه في حياتي وكنت متأكدًا أنها إصابة قوية”.

وعن احتفاله بالهدف الذي سجله في مباراة النهائي، أوضح: “قضية فلسطين هي قضية كل إنسان لديه دم ونخوة، ليست قضية فلسطين فقط، عندما كنت في كندا كنت متضامنًا معهم، وسنظل مساندين لهم حتى أخر نفس”.

وواصل: “سمعت خبر أنه لن يكون هناك دعم أو صورة في الاستاد، لذلك قررت إذا أحرزت هدفًا سأوصل رسالة دعم لفلسطين”.

واستكمل: “لم نبدأ مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية بالشكل الأفضل، نهضة بركان فريق جيد ولديهم نقاط قوة مثل الكرات الثابته، ومنحناهم هدايا في المغرب مثل الركنيات، تحدثنا بين الشوطين عن أن البطولة ما زالت في الملعب وأمامنا 45 دقيقة ولقاء العودة في مصر”.

قائمة تونس لتصفيات كأس العالم.. انضمام المثلوثي والجزيري

واستطرد: “تحدثنا كلاعبين أننا لن نستسلم وسنحارب على البطولة حتى آخر نفس، ووفقنا وأحرزنا هدفًا عن طريق سيف الدين الجزيري وتوقيته كان جيدًا”.

وأكد: “وأصعب اللحظات في مباراة العودة هي لحظة الإصابة وأسعد شيء هو تسجيلي للهدف، كنت أشعر بأنني سأسجل هدفًا”.

وأتم: “جوزيه جوميز تاريخ كبير في كرة القدم ولديه خبرات كبيرة وطبعه هاديء وجاء في ظروف صعبة، هو إضافة للزمالك وساستفيد منه استفادة كبيرة، وسنحارب على بطولة الدوري”.