بروميل يُعزز صفوف هوفنهايم قبيل مواجهة ليفركوزن

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: بروميل يُعزز صفوف هوفنهايم قبيل مواجهة ليفركوزن اليوم 2024-03-28 21:00:04

قال بيليغرينو ماتاراتزو، مدرب فريق هوفنهايم، إن لاعب خط الوسط غريشا بروميل من المقرر أن يعود لتشكيلة الفريق التي ستواجه باير ليفركوزن «المتصدر»، السبت المقبل، في بطولة «الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)»، عقب تعافيه من الإصابة.

وغاب بروميل عن الملاعب لمدة 6 أسابيع بسبب إصابة في أربطة الركبة، لكن ماتاراتزو قال، اليوم الخميس، إنه سيعود إلى التشكيلة الآن.

ويحتل هوفنهايم المركز الثامن بترتيب «الدوري الألماني» حالياً، ويسعى للحصول على مكان في المسابقات الأوروبية، الموسم المقبل، وهو ما يتطلب وجوده في أحد المراكز السبعة الأولى بترتيب «بوندسليغا».

ويواجه هوفنهايم مهمة صعبة، حينما يحل ضيفاً على ليفركوزن، الذي لم يخسر في جميع مبارياته الـ38 التي خاضها، هذا الموسم، في جميع المسابقات حتى الآن، والذي يبتعد بفارق 10 نقاط أمام أقرب مُلاحقيه بايرن ميونخ.

كما حرمت الإصابة بروميل من الوجود مع المنتخب الألماني في فترة الأجندة الدولية الأخيرة، بعدما انضم للفريق في مباراتيه الوديتين اللتين خاضهما، في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، ضد منتخبي تركيا والنمسا.

وغاب لاعب هوفنهايم عن انتصار منتخب ألمانيا على فرنسا وهولندا ودياً في التوقف الدولي المنصرم، لتصبح حظوظه صعبة في الوجود بقائمة الفريق في «بطولة أمم أوروبا (يورو 2024)».

ويمكن لماكسيميليان بيير، زميل بروميل في هوفنهايم، أن يحظى بفرصة أفضل للوجود في «أمم أوروبا»، رغم أنه لم يحصل على أي وقت للعب في أول استدعاء دولي له ضد فرنسا وهولندا.

وصرح ماتاراتزو: «ماكسي لا يعطي انطباعاً بأنه يشعر بخيبة أمل، إنه سعيد جداً، لا يزال هذا نجاحاً كبيراً له».

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا