بيراميدز يتصدر الدوري بالفوز علي سيراميكا وفاركو يواصل صحوته عبر البلدية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: بيراميدز يتصدر الدوري بالفوز علي سيراميكا وفاركو يواصل صحوته عبر البلدية اليوم 2024-05-15 21:48:47

انتهت أحداث مباراة نادي بيراميدز أمام نظيره نادي سيراميكا كليوبترا بفوز الأول بهدفين مقابل هدف في إطار منافسات الفريقين في الجولة الـ 23 من الدوري المصري.

بدأ نادي بيراميدز في تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب فيستون مايلي في الدقيقة الـ 31، وعزز اللاعب نفسة تقدم الفريق في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، وقلص الفارق لنادي سيراميكا كليوبترا اللاعب محمد عادل في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، وسجل أحمد بلحاج هدف لصالح سيراميكا ولكن تم إلغاؤه بداعي التسلل.

وبفوز بيراميدز اليوم يواصل الفريق تصدره ترتيب مسابقة الدوري برصيد 47 نقطة، فيما يتوقف رصيد نادي سيراميكا كليوبترا عند النقطة الـ 31، متواجدا في المركز الثامن.

وعلي الجانب الأخر نجح نادي فاركو في خطف فوز هام في مشواره بالدوري بعدما حقق الفوز علي نظيره نادي بلدية المحلة بهدف نظيف في إطار تلك الجولة ايضا.

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب شكري نجيب من ركلة جزاء في الدقيقة الـ 54، لينتهي اللقاء بهذه النتيجة.

وبفوز فاركو اليوم يتواجد الفريق في المركز الـ 15 برصيد 19 نقطة، بينما يتجمد رصيد بلدية المحلة عند النقطة الـ 19، متواجدا في المركز السادس عشر.