نهضة بركان يستعيد مدافعه قبل إياب نهائي الكونفدرالية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: نهضة بركان يستعيد مدافعه قبل إياب نهائي الكونفدرالية اليوم 2024-05-15 18:14:11

 

تلقى فريق نهضة بركان المغربي دفعة معنوية هامة قبل مواجهة الزمالك في إياب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

نهضة بركان يستعيد مدافعه قبل إياب نهائي الكونفدرالية

أشارت تقارير مغربية أن الجهاز الطبي في النادي يعمل بجهد كبير لتأهيل مدافع الفريق، عادل تاحيف، بعد إصابته مؤخرًا.

ويخضع اللاعب حاليًا لبرنامج تأهيلي مكثف لضمان تعافيه الكامل قبل المباراة الحاسمة، ومن المتوقع أن يكون تاحيف جاهزًا للمشاركة في المباراة، حيث يسعى الجهاز الفني للاعتماد عليه في التشكيلة الأساسية.

سبق وتعرض تاحيف لإصابة خفيفة في مباراة الذهاب التي جرت في بركان، لكنه يعمل بجد للعودة بقوة ومساهمة في تحقيق الفوز وتحقيق اللقب القاري لفريقه.

ويذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت في الملعب البلدي ببركان، تمكن فريق نهضة بركان المغربي من الفوز على الزمالك المصري بنتيجة 2-1. سجل إيسوفو دايو هدف التقدم لنهضة بركان في الدقيقة 13 من ركلة جزاء، وأضاف عادل تاحيف الهدف الثاني للفريق المغربي في الدقيقة 32، في حين قلص سيف الجزيري الفارق لصالح الزمالك بتسجيله هدف الزمالك الوحيد في الدقيقة 46.

أما بالنسبة لمباراة الإياب فمن المقرر أن تُلعب على استاد القاهرة الدولي يوم الأحد المقبل، ويحتاج الزمالك إلى فوز بنتيجة 1-0 فقط للتتويج بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية، مما يجعل الفرصة متاحة له لتحقيق اللقب القاري للمرة الثانية في تاريخه.

وفاز الزمالك بالكونفدرالية للمرة الأولى في عام 2019 أمام نهضة البركان أيضا مما يجعل الفارس الأبيض طامعا في تكرار نفس السيناريو مرة أخرى.