الملك تشارلز الثالث يكشف عن أول صورة رسمية له منذ تتويجه

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الملك تشارلز الثالث يكشف عن أول صورة رسمية له منذ تتويجه اليوم 2024-05-15 17:40:57

كشف الملك تشارلز الثالث عن أول صورة تم الانتهاء منها للملك منذ توليه العرش، وهي صورة حية تصوره بالزي الأحمر الزاهي للحرس الويلزي على خلفية ذات ألوان مماثلة.

الملك تشارلز الثالث يكشف عن أول صورة رسمية له منذ تتويجه

اللوحة الأكبر من الحياة للفنان جوناثان يو تصور الملك ويداه متشابكتان فوق مقبض سيفه وفراشة ترفرف فوق كتفه الأيمن. ألقى تشارلز أول نظرة له على القماش يوم الثلاثاء في قصر باكنغهام.

بدأ يو رسم الصورة قبل أكثر من عام من تولي تشارلز العرش، بجلسة في قصر هايجروف التابع لأمير ويلز آنذاك في يونيو/حزيران 2021. وعقدت الجلسة الأخيرة في نوفمبر/تشرين الثاني 2023 في كلارنس هاوس، أحد مساكن الملك في لندن.

“عندما بدأت هذا المشروع، كان جلالة الملك لا يزال صاحب السمو الملكي أمير ويلز، ومثل الفراشة التي رسمتها وهي تحوم فوق كتفه، تطورت هذه الصورة مع تحول دور الموضوع في حياتنا العامة.

سيتم عرض الصورة، التي يبلغ طولها حوالي 8 1/2 × 6 1/2 قدم، في معرض Philip Mould في لندن في الفترة من 16 مايو إلى 14 يونيو. ومن نهاية أغسطس، سيتم عرضها في Drapers’ Hall عبر بلدة.

تم إنشاء الصورة للاحتفال بمرور 50 عامًا على عضوية تشارلز في شركة Drapers، التي تأسست منذ أكثر من 600 عام باعتبارها جمعية تجارية لتجار الصوف.

أصبح العمل الخيري جزءًا من مهمتهم وأصبحت الشركة الآن هيئة مانحة للمنح.