“الأرصاد” تكشف توقعاتها بشأن درجات الحرارة المتوقعة غدا الأربعاء

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: “الأرصاد” تكشف توقعاتها بشأن درجات الحرارة المتوقعة غدا الأربعاء اليوم 2024-05-14 23:57:21

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من طقس غدا الأربعاء 15 مايو 2024، مشدده على اجتياح البلاد أجواء حارة على أغلب الأنحاء.

في التفاصيل كشفت هيئة الأرصاد الجوية أن طقس اليوم حارا نهارا على كافة الأنحاء، معتدلا على السواحل الشمالية، معتدلا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

كما طالبت الأرصاد المواطنين من الحزر خلال ساعات الليل كون الطقس مائلا للبرودة ليلًا، خاصة على المناطق بشمال البلاد حتى شمال الصعيد،

كما حذرت الهيئة من نشاط للرياح على كافة الأنحاء تكون محملة بالرمال والأتربة على مناطق بجنوب سيناء؛ كما لفتت إلى نشوب شبوره مائية على الطرق الرئيسية المؤدية من وإلى القاهرة.

أما عن حالة البحر الأحمر فتكون معتدلة إلى مضطربة، والرياح شمالية غربية، فيما تصل ارتفاع الأمواج ما بين 1.5متر إلى 2.5 متر.

وعن البحر المتوسط كشفت الهيئة أن حالته من خفيفه إلى معتدلة، والرياح شمالية غربية، فيما تصل ارتفاع الأمواج فيه ما بين متر إلى 1.5 متر.

وعن درجات الحرارة كشفت هيئة الأرصاد بيانها كالتالي:

القاهرة العظمى 29 درجة والصغرى 18، والإسكندرية العظمى 25 والصغرى 16، ومطروح العظمى 23 درجة والصغرى 16، وسوهاج العظمى 32 درجة والصغرى 20، وقنا العظمى 34 درجة والصغرى 22، وأسوان العظمى 35 درجة والصغرى 22.