حقيقة ظهور ميسي بمهرجان كان السينمائي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: حقيقة ظهور ميسي بمهرجان كان السينمائي اليوم 2024-05-14 23:27:09

سار ميسي، الكلب الذي ظهر في فيلم “تشريح السقوط”، على سجادة كان يوم الثلاثاء قبل حفل الافتتاح. وهتفت صفوف من المصورين الذين يرتدون البدلات الرسمية: “ميسي! ميسي” بينما كان كلب بوردر كولي يتجول ويصعد الدرج المؤدي إلى قصر المهرجانات. هناك، جلس ورفع كفوفه الأمامية في الهواء، مثل نجم سينمائي يلوح للجمهور.

لمدة 20 دقيقة تقريبًا، حظي ميسي باهتمام مدينة كان الكامل بينما كان يلعب على السجادة. تردد صدى نباحه في شارع الكروازيت. السجادة الحمراء ذهبت دون تلوث.

بالنسبة لميسي، كان ذلك بمثابة نوع من العودة إلى مسرح الجريمة. عُرض فيلم جريمة القتل الغامض “تشريح السقوط” للمخرجة جوستين تريت لأول مرة العام الماضي في مدينة كان، حيث فاز بالجائزة الكبرى في المهرجان، وهي السعفة الذهبية. فاز ميسي، الذي لعب دور سنوب في الفيلم، بجائزة Palm Dog، وهي جائزة أنشأها الصحفيون لأفضل كلب في المهرجان.

ومع استمرار فيلم “تشريح السقوط”، الذي يحمل فيه منظور الكلب مفاتيح معينة للجريمة، طوال موسم الجوائز، ظهر ميسي باعتباره الكلب الجديد المفضل في هوليوود وأحد دعامة حملة الأوسكار المحبوبة بشكل خاص. حضر حفل غداء المرشحين وحفل توزيع جوائز الأوسكار. وفاز فيلم “تشريح السقوط” بجائزة أفضل سيناريو أصلي.

ميسي ليس في مدينة كان فقط من أجل الظهور مرة أخرى. ويصور المهرجان يوميا مقاطع فيديو لميسي مدتها دقيقة واحدة للتلفزيون الفرنسي والتي سيتم جمعها لفيديو تيك توك. يوم الثلاثاء، كان يحمل عصا الكاميرا في أسنانه.