حسام حسن: أنا رايح كأس عالم مش مركز شباب

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: حسام حسن: أنا رايح كأس عالم مش مركز شباب اليوم 2024-05-13 18:36:22

كشف حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني على ضرورة التجديد والإحلال في صفوف الفريق خلال هذه الفترة، مشيرًا إلى أنه في حاجة ماسة لاعبين جاهزين للمنافسة تحت ضغط المباريات الدولية.

حسام حسن يطالب ببدء معسكر المنتخب مبكرًا

وأشار حسن في مؤتمر صحفي الذي تمت إقامته اليوم في مقر اتحاد كرة القدم المصري إلى تحديات التحضير للمنتخب في ظل جدول مزدحم، مطالبًا ببدء المعسكر المنتخبي مبكرًا لضمان تجهيز اللاعبين بشكل جيد.

من ناحية أخرى، كشف حسن عن إصابة عمر مرموش لاعب الفريق، موضحًا أنه يعاني من إصابة في أصبع اليد وسيخضع لعملية جراحية بعد مشاركته في مباراة الدوري الألماني، ورغم محاولات تأجيل العملية، إلا أن النادي الألماني رفض ذلك، مما يجعل الإعداد للمباريات القادمة أكثر تحديًا.

وعند سؤاله عن محمد صلاح أجاب حسام حسن: محمد صلاح أخي الأصغر ونصحته بالبقاء في ليفربول وسيتواجد بصورة طبيعية في المعسكر المقبل.

حسام حسن: أنا رايح كأس عالم مش مركز شباب

وفي سياق متصل، حث حسن على تفهم الحاجة الملحة للوقت في التحضير للمباريات، موضحًا أن اللاعبين بحاجة لفترة من التجهيز والتركيز قبل خوض المنافسات الدولية، و علق نصا:” أنا رايح كأس عالم مش مركز شباب”.

و أضاف حسام حسن: “كل ما اطلبه هو 4 أيام فقط عن الأجندة الدولية، الأندية تطالب بتأجيل المباريات المحلية لانها في مهمة قومية من وجهة نظرهم، هل مهمة منتخب مصر أيضا قومية أم لا؟ اعتقد انها قومية لأن اسمه منتخب مصر القومي”.

وعبر عن قلقه إزاء قلة الخيارات المتاحة له في اختيار اللاعبين للمنتخب، مشيرًا إلى أهمية توجيه الضوء على الوضع الراهن لكرة القدم المصرية وضرورة دعمها في ظل التحديات التي تواجهها.

حسام حسن: جاهزون لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو

وفي ختام التصريح أكد حسن على استعداد المنتخب لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026، مؤكدًا على أهمية تحقيق النتائج الإيجابية في هذه المواجهات المهمة.

ويذكر أن منتخب مصر يتجهز لخوض مواجهتين مهمتين أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2026، من المقرر إقامة مباراة مصر وبوركينا فاسو في القاهرة يوم 6 يونيو، بينما ستُلعب مباراة غينيا بيساو خارج مصر في 10 يونيو.