الزمالك يُعلن عبر “بطولات” صفقاته الجديدة استعدادًا لـ السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس لكرة اليد

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الزمالك يُعلن عبر “بطولات” صفقاته الجديدة استعدادًا لـ السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس لكرة اليد اليوم 2024-04-03 22:17:11

أعلن خالد فتحي مستشار مجلس إدارة نادي الزمالك لكرة اليد، عن الصفقات التي أبرمتها القلعة البيضاء، استعداداً للمشاركة في بطولتي السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس.

ويشارك في بطولة كأس السوبر الإفريقي لكرة القدم، 3 أندية بعد انسحاب سبورتنج، وهي الأهلي والزمالك من مصر وجي اس كي من الكونغو.

وتقرر إقامة بطولة كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد رجال يومي 14 و15 أبريل المقبل.

طالع | يد الأهلي يخطف فوزًا صعبًا من الزمالك بنتيجة 33-31 في الدوري المصري

وقال خالد فتحي في تصريحات خاصة لـ”بطولات”: “تعاقدنا مع المونتنيجري فوكو بروزان لاعب الهدى السعودي في مركز الظهير الأيسر، سيلعب السوبر الإفريقي فقط”.

وتابع: “والتونسي محمد رضا فراد لاعب كاظمة الكويتي ظهير أيسر ، وميدو العربي لاعب نادي هليوبوليس في مركز الدائرة، وكذلك تعاقدنا مع عمر بيبو لاعب نادي هليوبوليس في مركز الظهير الأيسر”.

واستطرد: “أرسلنا لاتحاد كرة اليد المصري طلبا لاستخراج كارنيه الثنائي ميدو العربي وعمر بيبو لاعبي هليوبوليس من أجل خوض بطولتي كأس الكؤوس والسوبر الأفريقي لكرة اليد”.

واختتم: “بالنسبة للاعبين المحترفين طلبنا من الاتحاد المصري لكرة اليد البطاقات الدولية للاعبان وننتظر وصولهم بشكل رسمي لقيدهم في قائمة الفريق ببطولة كأس الكؤوس الإفريقية والسوبر الإفريقي”.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا