محمود الخطيب يزور أحمد رفعت ويؤكد دعمه ومساندة النادي الأهلي للاعب

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: محمود الخطيب يزور أحمد رفعت ويؤكد دعمه ومساندة النادي الأهلي للاعب اليوم 2024-03-29 17:03:30

حرص رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب، على زيادة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر أحمد رفعت في المستشفى الذي يمكث فيه بالقاهرة.

وكان أحمد رفعت تعرض للسقوط بشكل مفاجئ خلال مباراة فريقه فيوتشر مع الاتحاد السكندري بالدوري، ونقل إلى أحد المستشفيات بالإسكندرية وبعد استقرار حالته تم نقله إلى أحد المستشفيات بالقاهرة يوم الأربعاء الماضي.

طالع | رئيس فيوتشر: تطورات جديدة بعد نقل أحمد رفعت للقاهرة.. وسنخوض مباراة الزمالك من أجله

ووفقاً للموقع الرسمي للأهلي، اطمان الخطيب على الحالة الصحية لـ أحمد رفعت وأكد دعمه ومساندة النادي للاعب، متمنيًا له الشفاء العاجل.

وجاء بيان النادي على الأهلي عبر الموقع الرسمي كالتالي:

قام الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، بزيارة أحمد رفعت، لاعب فيوتشر الذي يمكث بأحد المستشفيات، إثر الأزمة الصحية التي تعرض لها قبل ثلاثة أسابيع أثناء مشاركته مع فريقه أمام الاتحاد السكندري بالدوري العام.

واطمأن رئيس الأهلي على الحالة الصحية لمهاجم فيوتشر والتي تحسنت كثيرًا، وأكد دعمه ومساندة النادي للاعب، وتمنى له الشفاء العاجل والعودة لأسرته وناديه ومحبيه.

وعلى جانب آخر، يستعد النادي الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني مساء اليوم الجمعة في إطار منافسات ذهاب دور الـ 8 (دور ربع النهائي) من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا