مشاهدة مباراة البحرين ونيبال بث مباشر

مشاهدة مباراة البحرين ونيبال بث مباشر

يترقب عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم مشاهدة مباراة البحرين ونيبال بث مباشر، في إطار منافسات الأسبوع الثالث من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ويفتتح ملعب أستاد دشرات أبوابه لمباراة من العيار الثقيل، بين منتخب البحرين بقيادة المدرب المخضرم خوان أنطونيو بيتزي، أمام نظيره منتخب نيبال، بحضور جماهيري صاخب، لنشهد مواجهه نارية.

موعد مباراة البحرين ونيبال في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم والقنوات الناقلة

حددت رابطة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” مساء اليوم الخميس الموافق 21 من شهر مارس الجاري، ليكون هو موعد مباراة البحرين ضد نيبال، وذلك في ختام منافسات الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ، وتنطلق مباراة البحرين ضد نيبال، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «دشرات»، علي أن يتم نقل كافية أحداث المباراة علي شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، بتعليق صوتي يدرج لاحقًا.

مشاهدة البحرين ونيبال بث مباشر بدون تقطيع

يستضيف منتخب البحرين، نظيره منتخب نيبال علي ملعب أستاد دشرات، في إطار منافسات الأسبوع الثالث من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

لنكون علي موعد لحضور مباراة نارية بين الفريقين، في رحلة البحث علي ثلاثة نقاط هامه في هذه التصفيات، للحصول علي تذكره التأهل لحجز مقعد في بطولة كأس العالم، الخاص من جانب قارة آسيا.

بطاقة مباراة البحرين ضد نيبال

🏆 البطولة : تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم
📺 القناة : بي إن سبورت 4
🎤 المعلق : يدرج لاحقًا
⌚ توقيت المباراة : 09:00 م بتوقيت القاهرة
⏰ تاريخ المباراة : 21 مارس 2024