موعد مباراة الشباب وأبها في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

يستعرض موقع “الصبح نيوز” موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب السعودي أمام نظيره الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها ، مساء غد الثلاثاء الموافق 13 فبراير الجاري ، وذلك في إطار مواجهات في مسابقة دوري روشن السعودي لموسم 2022-2023.

حيث يحل الفريق الكروي الأول لنادي أبها ضيفا على نظيره الفريق الكروي الأول لنادي الشباب ، مساء اليوم الثلاثاء 13 فبراير 2023 ، وذلك في إطار الجولة السابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي هذا الموسم على ملعب الأمير فيصل بن فهد الملز.

 الشباب وأبها في دوري روشن السعودي

ويدخل الشباب مباراة اليوم ، محتلا المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري السعودي ، برصيد 37 نقطة ، بعد أن لعب 17 مباراة ، وفاز في 11 مباراة ، وتعادل في 4 مواجهات ، وخسر في مباراتين وسجل لاعبوها 35 هدفا وتلقت شباكهم 14 هدفا.

بينما يأتي أبها في المركز الثامن برصيد 22 نقطة ، بعد أن لعب 16 مباراة ، وفاز في 7 مباريات ، وتعادل في مباراة واحدة ، وخسر في 8 مواجهات. وسجل لاعبوها 21 هدفا واستقبلت شباكهم 26 هدفا.

موعد مباراة الشباب وأبها

وتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة الثلاثاء 13/2/202 ، والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب وأبها

تبث أحداث المباراة المرتقبة بين فريقي الشباب وأبها عبر شاشة قنوات SSC SPORTS HD1، الناقل الحصري للبطولة.