فيديو | بيراميدز يُحقق الفوز السابع تواليًا في الدوري أمام سيراميكا كليوباترا ويواصل احتلال الصدارة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: فيديو | بيراميدز يُحقق الفوز السابع تواليًا في الدوري أمام سيراميكا كليوباترا ويواصل احتلال الصدارة اليوم 2024-05-15 22:02:29

نجح فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز في تحقيق الفوز على نظيره سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري.

المباراة أقيمت على ملعب استاد الدفاع الجوي معقل فريق بيراميدز، ضمن منافسات الجولة 23 من عمر الدوري.

وسجل فيستون مايلي هدف بيراميدز الأول بالدقيقة 31، من تسديدة بعد تسلمه الكرة داخل منطقة الجزاء وتصويبها في المرمى مباشرة.

ثم عاد فيستون لإحراز مايلي الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بدفاع سيراميكا وسكنت الشباك.

وفي الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع سجل محمد عادل الهدف الأول لسيراميكا بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لينتهي الشوط الأول بتقدم بيراميدز 2-1.

طالع | رابطة الأندية تُقرر تعديل موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي في الدوري

ويعد هذا الفوز هو السابع تواليًا لفريق بيراميدز في بطولة الدوري بعد الانتصار على المصري وفيوتشر وإنبي والبنك الأهلي والمقاولون العرب والجونة.

بتلك النتيجة يواصل بيراميدز احتلاله صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 47 نقطة، بعد أن لعب 20 مباراة، بواقع 14 انتصار، و5 تعادلات، وهزيمة واحدة.

وظل فريق سيراميكا في المركز الثامن في سلم ترتيب بطولة الدوري برصيد 31 نقطة حصدها من 8 انتصارات و7 تعادلات فيما نال 6 خسائر.

أهداف مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا