طبيب الأهلي يعلن سبب استبعاد كريستو من قائمة مباراة الترجي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: طبيب الأهلي يعلن سبب استبعاد كريستو من قائمة مباراة الترجي اليوم 2024-05-15 20:49:27

تحدث أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن تفاصيل إصابة اللاعب محمد الضاوي كريستو، والتي تسببت في استبعاده من قائمة المارد الأحمر لمباراة الترجي التونسي.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي مساء السبت المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، على الملعب الأولمبي برادس.

قائمـة الأهلي لمباراة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.. انضمام الشناوي وعودة ديانج

وقال جاب الله في تصريحات رسمية للموقع الرسمي للنادي الأهلي: “محمد الضاوي كريستو اشتكى من الإصابة بعد انتهاء مران الفريق الذي أقيم اليوم على ملعب التتش”.

وأوضح جاب الله أن كريستو اشتكى عقب انتهاء المران من آلام في العضلة الضامة، وعلى أثرها فضل الجهاز الفني بقاء اللاعب في القاهرة.

وأشار جاب الله إلى أن كريستو سوف يخضع لفحص طبي وأشعة غدًا الخميس، على أن يبدأ مباشرة بعدها تنفيذ البرنامج التأهيلي للتخلص من الإصابة.

ومن المقرر أن تتوجه بعثة الفريق، برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي، مساء اليوم إلى تونس، استعدادًا لخوض مباراة الترجي.

الجدير بالذكر، أن الترجي سيحل ضيفًا على الأهلي يوم الخامس والعشرين من شهر مايو الجاري في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب استاد القاهرة الدولي.