زياد السيسي يُعلق على فوزه بـ الميدالية الذهبية للسلاح في بطولة الجائزة الكبرى

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: زياد السيسي يُعلق على فوزه بـ الميدالية الذهبية للسلاح في بطولة الجائزة الكبرى اليوم 2024-05-15 19:24:35

علق زياد السيسي لاعب منتخب مصر لسلاح السيف العربي، عن تحقيقه ميدالية الجائزة الكبرى للسلاح التي أقيمت في مدينة سيول بكوريا الجنوبية.

وكان نجح زياد السيسي لاعب منتخب مصر لسلاح السيف، في تحقيق الميدالية الذهبية بمنافسات بطولة الجائزة الكبرى التي أقيمت في مدينة سيول بكوريا الجنوبية.

وتمكن زياد من تحقيق فوز تاريخي على نظيره الجورجي “ساندرو  بازادزه” المصنف الأول عالميا في المباراة النهائية بنتيجة 15-13.

وقال زياد السيسي في تصريحات إذاعية عبر أون سبورت إف أم: “ذهبية الجائزة الكبرى للسلاح كانت حلم كبير، وفخور بتحقيقه كأول مصري وأفريقي وعربي”.

وتابع: “بكيت من الفرحة وقت رفع العلم المصري وعزف السلام الوطني، أثناء تكريمه بالميدالية الذهبية، حيث أنها كانت لحظة فارقة في مسيرته الرياضية، وفوزي بلقب جاء على المصنف الأول عالميا الجورجي ساندرو بازادزه، قبل الأولمبياد نتيجة مهمة ودافع قوي له”.

وأكمل: “أنا سعيد بما حققته حتى الآن في السلاح، وأستعد للأولمبياد خلال الفترة الحالية بالشكل المطلوب، واتحاد المصري للسلاح ووزارة الرياضة يقدمان له كل الدعم المطلوب”.

طالع | مواعيد مباريات منتخب مصر لكرة اليد في أولمبياد باريس

وأردف: “كأس العالم بإسبانيا والبطولة الأفريقية، هم آخر محطتين سيخوضهم قبل منافسات أولمبياد باريس 2024، وأنا أرغب في تحقيق ميدالية أولمبية في باريس، ويسعى إلى الوصول لأعلى مستوى في الأولمبياد”.

ووجه زياد طلب للأمهات المصرية قائلاً :”أناشد كل أم مصرية أن تدعو لي في الأولمبياد حتى أحقق هدفي”.