مدرب الترجي السابق يوضح مميزات الفريق التونسي.. ويصرح: لن يكرروا استراتيجية صن داونز أمام الأهلي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مدرب الترجي السابق يوضح مميزات الفريق التونسي.. ويصرح: لن يكرروا استراتيجية صن داونز أمام الأهلي اليوم 2024-05-15 01:06:33

علق ماهر الكنزاري مدرب الترجي السابق ونادي البنزرتي الحالي على مباراة الأهلي والترجي المقبلة والتي تجمع بينهما في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي الأهلي أمام الترجي مساء السبت المقبل في إطار ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا، وذلك على أرضية ملعب حمادي العقربي “رادس”.

وقال ماهر الكنزاري في تصريحات تلفزيونية عبر قناة صدي البلد: “مواجهة الأهلي والترجي بين فريقين كبار ومن أكبر الأندية على الساحة الإفريقية، منذ أن كنا صغار ونرى مباراة الأهلي والترجي وتكون قوية، والاحتمالات كلها واردة”.

طالع.. خاص | اتحاد الكرة يكثف اتصالاته مع إدارة استاد القاهرة استعدادا لاستقبال نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

وبسؤاله ماذا يُميز الترجي؟، أوضح: “مجموعة جيدة من اللاعبين الممتازين مثل النادي الأهلي الذي يمتلك نفس المقومات، مفاتيح لعب الفريقين معروفة، ستكون مواجهة مفتوحة على جميع المستويات، ولا أحد يستطيع أن يتكهن بالنتيجة”.

وتابع: “معنويات الترجي مرتفعة، بعد الفوز على صن داونز في نصف النهائي، ويطمح للفوز على الأهلي ويُحقق اللقب”.

واختتم: “مدرب الترجي حدد نقاط قوته ونقاط قوة المنافس، لا أعتقد أنه سيواجه الأهلي بنفس الاستراتيجية التي واجه بها صن داونز، لأن طريقة لعب الفريقين مختلفة، وإن شاء الله المباراة تكون قوية وتتمتع بالروح الرياضية”.