ووكر يسخر من جماهير آرسنال بعد فوز مانشستر سيتي على توتنهام

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: ووكر يسخر من جماهير آرسنال بعد فوز مانشستر سيتي على توتنهام اليوم 2024-05-15 01:48:07

وصف مدافع فريق مانشستر سيتي، كايل ووكر، مباراة الأمس ضد توتنهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بـ”غير العادية”.

وحقق مانشستر سيتي فوزًا غاليًا على توتنهام، بهدفين دون رد، في مباراتهما المؤجلة من الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

هذا الفوز يعني مواصلة مانشستر سيتي المنافسة على لقب الدوري، مع آرسنال، حتى الجولة الأخيرة يوم الأحد القادم.

بينما فشل توتنهام في الحصول على بطاقة التأهل الأخيرة إلى منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقال ووكر في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “كان الأمر صعبًا للغاية بسبب المشاعر المسيطرة، لكن اللاعبين قاموا بالمهمة التي كانوا بحاجة إلى القيام بها”.

وأضاف: “لقد اقتربنا خطوة واحدة، عليك أن تتعامل مع كل مباراة على حدة، لقد كان لدينا مهمة يجب القيام بها الليلة ولكننا نعرف كيف يمكن أن تتأرجح الأمور”.

وواصل: “علينا الاستعداد والتعافي، مباراة وست هام هي مباراة نهائية أخرى ونأمل أن نتمكن من الذهاب وصنع التاريخ لهذا النادي العظيم”.

وأردف: “إنها ليست مهمة يتم إنجازها على بعد مليون ميل (يقصد أن الأمور لم تنتهِ بعد)، آمل أن نتمكن من تحقيق الفوز، إذا لم أستمتع بالضغط، سأكون في الوظيفة الخطأ والفريق الخطأ”.

وأوضح: “لم أستطيع النوم الليلة الماضية، لقد حاولوا (جماهير آرسنال) إشعال الألعاب النارية لكننا لم نكن هناك، لم يجدونا، لا أستطيع وصف الشعور عندما تقدمنا 2-0”.

وأكد: “لقد كانت مباراة غير عادية لكننا منافسون، كان بإمكان توتنهام أن يفوز ويتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، يمكنك أن ترى أنهم كانوا يبذلون قصارى جهدهم للفوز بالمباراة”.