الإسماعيلي يهدد بتقديم شكوى ضد حكم مباراة طلائع الجيش

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الإسماعيلي يهدد بتقديم شكوى ضد حكم مباراة طلائع الجيش اليوم 2024-05-15 01:55:48

علق محمد جمال عضو مجلس إدارة الإسماعيلي، على التعادل في مباراة أمس مع طلائع الجيش، والتي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعادل الإسماعيلي مع نظيره طلائع الجيش في مباراة الجولة 23 من عمر الدوري المصري الممتاز “النيل” بهدف لكل فريق.

وقال محمد جمال في تصريحات عبر قناة “تن”: “كنا نأمل في تحقيق الفوز على طلائع الجيش ونستمر في الانتصارات”.

وأضاف: “الإسماعيلي منذ عدة سنوات وهو فاقد للهوية، أصبح لنا شكل واضح في الملعب ونذهب للمرمى كثيرًا ونخلق فرصًا، ولكن لم نستغلها بشكل كامل، معظم الأهداف التي تدخل مرمانا بأخطاء دفاعية بسيطة جدًا كان يمكن مع شيء من الخبرة نتفادى هذه الأخطاء”.

طالع أيضاً.. الإسماعيلي: أهدرنا فوزًا في المتناول أمام طلائع الجيش.. ونستعد لـ بيراميدز جيدًا

وأضاف: “أرى أن هناك خطأ تحكيمي واضح في مباراة الطلائع، حكم الفار لم يستدعى الحكم، أتعجب لماذا يأت لنا نفس الحكم في مباراتين متتاليتين؟، الإسماعيلي عاني من الأخطاء التحكيمية في المباريات السابقة”.

وأوضح: “سأطلب من مجلس إدارة نادي الإسماعيلي أن نتقدم بشكوى ضد حكم مباراة طلائع الجيش”.

وأردف: “نجحنا في حل أزمة خالد النبريص بشكل ودي، ولا يوجد وقف للقيد، ملتزمين بدفع المستحقات للاعبين ومكافأت الفوز بالمباريات”.  

واستطرد: “أكبر استثمارات في كرة القدم تأتي عن طريق بيع النجوم، لا يوجد نادي ناجح في العالم لا يبيع نجومه”.

وبسؤال هل نرى الإسماعيلي يستغني عن عبد الرحمن مجدي؟ أتم قائلاً: “منفتحون على فكرة الاستثمار، الكرة قائمة على كل شيء، لا بد من الاستثمار في لاعبي كرة القدم، نادي مثل أتلتيكو مدريد مفرغة للمهاجمين في العالم من سواريز، فورلان، أجويرو، فالكاو، وهو يبيع لاعب ويقوم بتعوضيه”.