ماديسون بعد خسارة توتنهام أمام مانشستر سيتي: لست ساذجًا.. ولعبنا الجيد لم يمنحنا أي نقاط

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: ماديسون بعد خسارة توتنهام أمام مانشستر سيتي: لست ساذجًا.. ولعبنا الجيد لم يمنحنا أي نقاط اليوم 2024-05-15 02:39:35

تحدث جيمس ماديسون، لاعب فريق توتنهام، عن خسارتهم في مباراة الأمس أمام مانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر توتنهام بهدفين دون رد، في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة والثلاثين من البطولة، مما يعني فشل تأهلهم إلى دوري أبطال أوروبا.

وقال ماديسون في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “يكون الأمر مخيبًا للآمال عندما لا تفوز في مباراة على أرضك، أنا لست ساذجًا للاعتقاد بأننا لم نكن نلعب ضد أحد أفضل الفرق في العالم”.

وأضاف: “من المخيب للآمال دائمًا الخسارة على أرضنا أمام جماهيرنا، لقد شاركنا في المباراة لأجزاء كبيرة، ولعبنا كرة قدم جيدة حقًا ولكن في النهاية لم ينتج عن ذلك أي نقاط”.

وواصل: “أنت تعلم أن مانشستر سيتي سوف يستكشف دائمًا ويحظى بلحظات، الأمر يتعلق فقط بما إذا كان بإمكانك البقاء قويًا ورؤية تلك اللحظات، إنهم يتمتعون بهذه الجودة بالرغم من ذلك”.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يوجه نصيحة إلى توتنهام بعد فوز مانشستر سيتي.. ويصرّح: أفكر في ثلاثي وست هام

وأردف: “لقد مررنا بلحظات كبيرة لنا، في الشوط الأول، كنا لقد كنا حاضرين حقًا في المباراة، لقد سببنا لهم مشاكل في بناء الهجمات، وشعرنا أن لدينا لاعبًا إضافيًا في خط الوسط”.

وتابع: “لقد استغلوا الفرص التي سنحت لهم في لحظاتهم ونحن لم نفعل ذلك، وكان لدينا بعض الفرص”.

وفيما يخص سد الفجوة مع مانشستر سيتي، قال: “نحن في بداية رحلتنا مع المدرب، من الصعب التحدث مباشرة بعد الخسارة، كانت لدينا بداية جيدة في الموسم ثم تراجعنا، ثم كانت لدينا لحظات صعود وهبوط”.

واختتم: “واثق من أننا سنكون أفضل في الموسم المقبل، تتبقى مباراة واحدة وسنبذل كل ما في وسعنا وسنرى أين سننتهي”.