جوارديولا يوجه نصيحة إلى توتنهام بعد فوز مانشستر سيتي.. ويصرّح: أفكر في ثلاثي وست هام

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: جوارديولا يوجه نصيحة إلى توتنهام بعد فوز مانشستر سيتي.. ويصرّح: أفكر في ثلاثي وست هام اليوم 2024-05-15 02:31:16

أدلى بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بتصريحات عقب فوز الأمس ضد توتنهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، حيث فاز مانشستر سيتي بهدفين دون رد.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “لقد كانت مباراة صعبة للغاية، كنا نعلم ذلك، إنهم يلعبون بالكثير من الفخر والكثافة، اللعب أمامهم صعب للغاية”.

وأضاف: “سيكون توتنهام في المستقبل أمرًا لا يصدق إذا تمسك بمدربه، يقول لاعبو التنس إن الإرسال للفوز ببطولة ويمبلدون في اللحظات الأخيرة هو الأصعب”.

وواصل: “لقد حدث لنا نفس الأمر ضد أستون فيلا (الموسم قبل الماضي)، منذ عدة سنوات حدث ذلك عندما سجل أجويرو في 93 دقيقة و20 ثانية ضد كوينز بارك رينجرز، لذلك ستكون هناك مباراة نموذجية”.

وأردف: “الآن أنا هادئ، أفكر في لاعبي وست هام، أفكر في أنطونيو، جارود بوين وجيمس وارد براوس، نعرف ما نلعب من أجله، ولهذا السبب يكون الأمر صعبًا، نعلم ذلك”.

 

واستمر: “هذه الأنواع من المشاعر في المباريات موجودة ولا يمكنك دائمًا تقديم أفضل ما لديك، يعتمد الأمر على القوة والجودة التي يجلبها الخصم إلى المباراة، لقد كانوا يلعبون من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا”.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يوضح إصابة دي بروين ويعلق على غضب إيدرسون

وأثنى جوارديولا على الحارس البديل أورتيجا، الذي نزل مكان إيدرسون في الدقيقة 69 وتألق خاصة عندما تصدى لفرصة مثالية من سون هيونج.

وقال: “أورتيجا حارس من الطراز العالمي، إنه استثنائي، لقد فعل هذا منذ وصوله إلى هنا، لقد رأينا مستوى الحارس الذي هو عليه، إنه يتصدى بشكل لا يصدق ويفعل ذلك عدة مرات”.

واستطرد: “توتنهام سريع جدًا مع كولوسيفسكي وماديسون وسون وجونسون و بفضل تحركات بورو وسار، لديهم الكثير من الأسلحة، كنا نعلم أنه كان علينا أن نعاني، لكن ذلك يمنحنا الحياة لخوض مباراة أخرى على أرضنا يوم الأحد”.

وأوضح: “لاعبونا لا يحتفلون بأي شئ، هم سعداء بكل تأكيد، مرتاحون لأننا أردنا الوصول إلى المباراة الأخيرة، نحن نعلم أن لدينا عمل يجب القيام به وسيدعمنا المشجعون بالطبع”.

واختتم: “أي شيء يمكن أن يحدث، لذلك يجب علينا الاستعداد جيدًا، علينا التركيز والمحاولة مرة أخرى”.