تقارير: صفقة تبادلية غير متوقعة بين برشلونة ومانشستر يونايتد

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تقارير: صفقة تبادلية غير متوقعة بين برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم 2024-05-13 18:08:28

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن صفقة صيفية تبادلية غير متوقعة قد تحدث بين ناديي برشلونة ومانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي المقبل.

وسيبحث برشلونة ومانشستر سيتي عن تغييرات كثيرة قبل بداية الموسم القادم خاصة وأن النتائج والأداء لم يكن جيدًا في الموسم الحالي.

وبحسب شبكة “HITC” الإنجليزية، فإن مانشستر يونايتد يريد التخلص من مهاجمه المعار إلى خيتافي، ماسون جرينوود، بالبيع بعد استعادته لمستواه بعض الشيء في الدوري الإسباني.

ويرغب برشلونة في الوقت الحالي وبحسب إذاعة “كادينا سير” الإسبانية التخلص من المهاجم الجديد، فيتور روكي، لأنه ليس ضمن خطة المدرب، تشافي، للموسم المقبل.

اقرأ أيضًا.. رومانو: تشافي يعطي الضوء الأخضر لأولى صفقات برشلونة الصيفية

فيتور روكي

ووفقًا للتقرير فإن كلا الناديين يرغبان في حدوث صفقة تبادلية بأن ينتقل جرينوود إلى برشلونة حيث هناك إعجاب باللاعب من قبل الإدارة الرياضية وربما تكون ضالة روكي مع مانشستر يونايتد.

ولكن الراغبون في ضم روكي لن يجعلوا الصفقة سهلة على مانشستر يونايتد حيث يوجد اهتمام باللاعب من طرف أتلتيكو مدريد ومن غير المستبعد أن يطلب خيتافي اللاعب.

الجدير بالذكر أن جرينوود متبقي في عقده مع مانشستر يونايتد موسم واحد فقط، وبالتالي، لن تكون قيمته السوقية مرتفعة.