سامي الطرابلسي: تكرار خطأ محمد عواد “الفظيع” وراء هدف الجزيري.. والزمالك أرهق لاعبي نهضة بركان

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: سامي الطرابلسي: تكرار خطأ محمد عواد “الفظيع” وراء هدف الجزيري.. والزمالك أرهق لاعبي نهضة بركان اليوم 2024-05-13 01:15:03

علق سامي الطرابلسي لاعب منتخب تونس السابق، على أحداث مباراة الزمالك ونهضة بركان، التي انتهت منذ قليل ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

والتقى الزمالك مع نهضة بركان، على الملعب البلدي ببركان في المغرب، في إطار ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث فاز الفريق المغربي بهدفين لهدف.

وقال سامي الطرابلسي في تصريحات عبر قناة “بي إن سبورتس”: “النسق الذي فرضه الزمالك في بداية الشوط الثاني أرهق لاعبي نهضة بركان، وتوقع أن يهبط المستوى البدني، من الدقيقة 65 الفريق غاب بدنيًا، في المُقابل الزمالك سيطر واستحوذ أكثر على الكرة بدون خلق فرص واضحة باستثناء هدف الجزيري الذي يتحمله المدافع وحارس المرمى الذي كان يقف على الخط ولم يخرج ويستقبل الكرة، نفس خطأ حارس الزمالك (محمد عواد) الفظيع في الشوط الأول”.

طالع أيضاً.. فيديو | الزمالك يخسر أمام نهضة بركان بثنائية ويؤجل حسم اللقب لمباراة إياب نهائي الكونفدرالية

وواصل: “الزمالك يعتمد على زيزو، كلما تحرك اللاعب ترى الفريق بشكل مختلف، وسط الميدان كان أكثر دفاعًا، عمر جابر كان شبه غائب، فتوح كان يرتكب العديد من الأخطاء، لم يدخل العمق ولم يعطي حلولًا، أحمد حمدي كان المفترض أن يخرج ويدخل لاعب أكثر هجومًا”.

وأتم: “الزمالك قدم اسوأ مباراة وأسوأ شوط أول في البطولة”.