الكبير أوي الحلقة 23.. طرزان ينقذ الغوريلا بعد وصلة الرقص

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الكبير أوي الحلقة 23.. طرزان ينقذ الغوريلا بعد وصلة الرقص اليوم 2024-04-02 22:43:24


عرض مسلسل الكبير أوي الحلقة 23 الكوميديا العائلي على الشاشات العربية في موسمه الثامن. وفي هذه الحلقة، بدأت الأحداث بحلم غريب لمربوحة حيث تخيلت أن الغوريلا تضع مستحضرات تجميل وترتدي ملابس مغرية لإثارة إعجاب الكبير. وهذا الحلم أثار غيرة مربوحة ودفعها لطلب المساعدة من جوني وهجرس وإيهام للتخلص من الغوريلا.

غيرة مربوحة في الكبير أوي الحلقة 23

وخطط أصدقاء وزوجة الكبير “مربوحة” للتخلص من “غورية”، وتنص الخطة على جعل الغوريلا ترتدي بدلة رقص وتشارك في فرح شعبي، ما أدى إلى غضب الكبير عندما رأى ذلك. ودعت مربوحة الكبير لقتل الغوريلا، لكن طرزان ظهر وأنقذ الغوريلا بشكل مباشر، ما جعل مربوحة تدرك أن الغوريلا كانت تحب الكبير مثل والدته في مسلسل الكبير أوي الحلقة 23.

اقرأ أيضا.. 

قصة حب الغوريلا في الكبير أوي الحلقة 23

وشهدت مسلسل الكبير أوي الحلقة 23 مواجهة المطاريد للكبير أوي، حيث قامت الغوريلا بإنقاذه والتضحية بروحها من أجل إنقاذه. وهذا الفعل البطولي جعل أحمد مكي يتمسك بالغوريلا ويرفض أن تغادر المنزل، ما أدى إلى تطور علاقة قوية ومميزة بينهما.

بينما شهدت الحلقة أجواء رومانسية بين الكبير والغوريلا، حيث عاشا لحظات مميزة تشبه مشاهد الأفلام الرومانسية، ما أضاف جوًا مختلفًا ومثيرًا للحلقة. ولا يمكننا نسيان فيديو كليب الكبير مع الغوريلا على أنغام أغنية “حبيبي يا عاشق”، الذي أضاف لمسة فكاهية وممتعة للحلقة.


أحداث الكبير أوي الحلقة 23

وتدور أحداث مسلسل الكبير أوي الحلقة 23 حول وصول غوريلا إلى بيت الكبير أوي بعد شرائها بالخطأ من الإنترنت، ما دفع مربوحة لمواجهة هذا الموقف بطريقة كوميدية. فقد قامت مربوحة بالتعامل مع الأمر واستخدام الغوريلا في الأشغال المنزلية وحمل الأثاث للتنظيف. بينما كانت الغوريلا تعبث في شعر وجسد نجل الكبير. 

وفيما كانت مربوحة تستعرض مشترياتها الخاطئة، اكتشفت أنها اشترت غوريلا بواسطة فيزا الكبير عن طريق الخطأ، وأن جهاز المطبخ الذي اشترته بسعر 180 جنيهًا كان في الحقيقة خلاطًا ضمن ألعاب الأطفال في الكبير أوي الحلقة 22. 

اقرأ أيضا.. 

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا