بيت الرفاعي الحلقة 19.. أمير كرارة ينجح في انقاذ ميرنا جميل من الخطف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: بيت الرفاعي الحلقة 19.. أمير كرارة ينجح في انقاذ ميرنا جميل من الخطف اليوم 2024-03-30 19:13:17

 

شهدت الحلقة 19 من مسلسل بيت الرفاعي الكثير من الأحداث المشوقة والمثيرة بعد خطف فاروق (أحمد رزق) لسامية (ميرنا جميل) وتهديد ياسين (أمير كرارة) بقتلها إذا لم يرجع إليه.

 

أحداث الحلقة  19 من مسلسل بيت الرفاعي 

 

هدد أحمد رزق أمير كرارة بقتل سامية إذا لم يرجع إليه وهو ما دفعه لترك كل ما حوله لينقذ سامية بمساعدة بالرجل الذي يساعده في البحث عن الخادمة نسمة التي ستثبت براءته من قتل والده الحاج محمود الرفاعي، وبالفعل توجه ياسين ومساعديه إلى بيته تحت خطة محكمة لاقتحام البيت بدون إصابات وإنقاذ سامية، ونجح ياسين في إنقاذ سامية دون أي خسائر، ولكنها أصيبت في ذراعها بطلق ناري، ليأخذها ياسين إلى منزله ويخرج الطلق الناري وتصبح بخير، ثم بتوجه مرة أخرى إلى المنيا لاستكمال بحثه عن نسمة.

 

 

كما كشفت الحلقة عن حمل ملك قورة من ابن عمها أحمد رزق وتذهب إليه مسرعه وتخبره بما حدث وهو ما يجعله سعيد لأنه كان ينتظر أن ينجب منها طفلاً.

 

 

مسلسل بيت الرفاعي 

 

حظى مسلسل بيت الرفاعي منذ بداية الموسم الرمضاني الجاري على إعجاب واهتمام المشاهدين الذين تفاعلوا مع أحداث المسلسل الذي يسيطر علية الإثارة والتشويق وعنصر الجذب ليحجز المسلسل مقعده في الصفوف الأولى من الأعمال الدرامية الناجحة في رمضان 2024.

 

 

أحداث وأبطال مسلسل بيت الرفاعي لأمير كرارة

 

تدور أحداث مسلسل بيت الرفاعي في إطار اجتماعي درامي حول عائلة الرفاعي وصراعاتهم المتصاعدة حول الورث ولقب العائلة بين ياسين وفاروق أولاد العم ليأخذنا المسلسل إلى مفاجآت غير متوقعة بعد قتل والد أمير كرارة.

 

 

يشارك في بطولة العمل كلاً من أمير كرارة، أحمد رزق، رحاب الجمل، سيد رجب، محمد لطفي، تامر نبيل، ميرنا جميل والعمل من تأليف بيتر ميمي وإخراج .


 

اقرأ أيضا.. 

 

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا