موعد عيد الأم 2023 وأجمل عبارات التهنئة بقدوم عيد الأم

متى موعد عيد الأم ، شهر مارس هو دائما شهر الأم ، حيث يحتفل بمناسبة هي من أجمل المناسبات خلال العام وهي مناسبة عيد الأم ، ويبحث الكثيرون عن موعد عيد الأم 2023 ، في من أجل القيام بالاستعدادات اللازمة من الآن لشراء الهدايا المناسبة ، للاحتفال بالأمهات في هذا يوم جميل ومميز ، وهو من أهم المناسبات الاجتماعية التي تقام من أجلها الحفلات.

موعد الاحتفال بعيد الأم لعام 2023

21 مارس هو يوم تم اختياره للاحتفال بعيد الأم في مصر ، بحسب الصحفي الراحل علي أمين وشقيقه مصطفى أمين ، حيث دعا علي أمين لجعله يومًا للاحتفال بعيد الأم في مقالته “الفكرة” في 9 ديسمبر ، 1955.

عبارات لتهنئة الأم في يوم عيد الأم

يبحث الكثير من الناس عن أجمل العبارات والرسائل لتهنئة الأم بعيد الأم ، وبعض الناس يستخدمها أيضًا بهدف إرسالها إلى أمهاتهم ، فالكلمات والرسائل اللطيفة التي تكون بهذه الطريقة تجلب الفرح والبهجة والسرور لقلوب الأمهات ، وسنقدم لكم الآن في هذا المقال أجمل العبارات والعطاء للتهنئة بعيد الأم ، فهناك العديد من العبارات الرقيقة التي يمكنكم إرسالها لأمهاتكم في عيد الأم ، وهي كالآتي:

  • في عيد الأم يوم لا يكفي بأن أعبر لكِ عن الشكر والامتنان من أجل ما قدّمتهِ لي ولأخوتي في حياتنا، وكل ما تفعلين لأجلنا ومن أجل سعادتنا.
  • أمي ذات القلب الحنون لا يمكنني أن أتخيل حياتي بدونك، فهي ليس لها معنى إلا بوجودك، وكل شيء في عمري لا يحلو إلا بكِ، وكل عام يمر علي وعليكِ هو عيدك وعيدي بحضورك انتِ أمي العزيزة،أرجو الله ألا يحرمني منكِ ومن نعمة وجودك في حياتي،كل عام وانتِ بخير أمي العزيزة.
  • في هذا اليوم الجميل يمكنني أن أقدّم إليكِ أمي الهدايا والزهور، لكن لا يوجد هناك شيء في الكون يمكنه أن يظهر، ويعبر عن مدى حبّي الكبير لكِ، فـ عيد أم سعيد.
  • عبد أم سعيد ومبارك عليكِ يا أمي، انتِ بطلة حياتي وأكثر امرأة مميزة وحنونة عرفتها في حياتي، وانتِ أجمل شيء في كل حياتي.