ياسمين عبد العزيز

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: ياسمين عبد العزيز اليوم 2024-04-11 02:39:20

ظهرت الفنانة ياسمين عبد العزيز في منذ ساعات معدودة بفيديو على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من مظاهر احتفالها بعيد الفطر، والذي بدأت أولى أيامه الاربعاء المنقضي.

ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد الفطر على طريقتها الخاصة

ونشرت ياسمين عبد العزيز الفيديو على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر، حيث ظهرت به وهي تتغنى على أنغام أغنية “اختياراتي مدمرة حياتي” للفنان أحمد سعد.

الفنانة ياسمين عبد العزيز 

وكانت ياسمين تقوم بعمل تسريحة معينة في شعرها، وعلقت على الفيديو قائلة: “كل سنة وانتوا طيبين.. عيد سعيد عليكم”.

الفنانة ياسمين عبد العزيز 

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

وكانت قد تصدرت ياسمين عبد العزيز محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك بعدما ظهر أحمد العوضي في برنامج تلفزيوني وصرح: “أصدق حب في حياتي كان ياسمين عبد العزيز وهي الحب الحقيقي والوحيد في حياتي، لأني عيشت معاها أيام ومواقف ومراحل، وهفضل أقول كده على طول لأني مش هعيش اللي عيشته مع ياسمين تاني، أنا بقول كلام ممكن يتاخد عليا بعد كده ولكن دي الحقيقة”.

ليتفاجيء الجمهور برد فعل من الفنانة ياسمين عبد العزيز بفيديو نشرته عبر خاصية ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مرفقة به أغنية الكدابين للفنانة شيرين عبد الوهاب، الأمر الذي ربطه الجمهور بأنها ترد على تصريحات الفنان أحمد العوضي.

أحمد العوضي: ياسمين عبد العزيز هتفضل الأهم في حياتي 

وكان قد صرح أحمد العوضي أيضا في اللقاء ذاته، قائلا: ياسمين هتفضل الأهم في حياتي حتى بعد الانفصال لان الانفصال نصيب وانفصلنا انفصال راقي علي اد احترام الناس لينا..و احترامنا لنفسنا ولازم الناس تشوفك راقي و قدوة.. محدش فينا أثر في حق التاني ومحدش فينا كان وحش مع التاني، دا بيبقي قضاء وقدر هي الحب الحقيقي والوحيد في حياتي ومش بقلل من أي شخص دخل حياتي، وأي حد يدخل حياتي لاني بقول الحقيقة مش هقعد أجمل الكلام وهي عملتلي اجدع الحاجات في حياتي.

↩️ التفاصيل من المصدر - اضغط هنا