تعرف على أماكن عرض فيلم “شقو” في سينمات الشعب

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تعرف على أماكن عرض فيلم “شقو” في سينمات الشعب اليوم 2024-04-11 00:43:49

حددت وزارة الثقافة، أماكن عرض أفلام عيد الفطر 2024 في سينما الشعب في القاهرة بالإضافة لعدد من المحافظات، والتي تقدم تحت رعاية الهيئة العامة لقصور الثقافة تزامنًا مع عرضها التجاري في دور العرض السينمائي.

 

ويعرض فيلم “شقو”، في موقع قصور الثقافة في المحافظات التالية: “قصر السينما بجاردن سيتي، قصر ثقافة روض الفرج، مكتبة البحر الأعظم، أبو المطامير، القناطر الخيرية، وقصر ثقافة الأنفوشي بالإسكندرية، وقصر ثقافة الوادي الجديد”.

 

وحقق فيلم “شقو” الذي يخوض بطولته كلًا من عمرو يوسف وأمينة خليل، إيرادات تقدر بـ مليون و200 ألف جنيهًا، حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي، حيث انطلق عرضه مساء أمس خلال وقفة عيد الفطر، واحتل المركز الأول.

 

قصة فيلم “شقو”

 

فيلم “شقو” مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ تشاك هوجان، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالًا إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

 

أبطال فيلم “شقو”

 

فيلم “شقو” بطولة كل من: عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربيني ويسرا وأحمد فهمي وعباس أبوالحسن وعدد كبير من ضيوف الشرف، ومن تأليف وسام صبري، إنتاج أحمد السبكي، وإخراج كريم السبكي.

↩️ التفاصيل من المصدر - اضغط هنا