الرئيس السيسي يكرم عددا من أسر وأبناء الشهداء في احتفالية عيد الفطر المبارك

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الرئيس السيسي يكرم عددا من أسر وأبناء الشهداء في احتفالية عيد الفطر المبارك اليوم 2024-04-10 12:45:43

كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي عددا من أسر وأبناء الشهداء في احتفالية عيد الفطر المبارك.

وقال الرئيس السيسي في احتفالية العيد مع أبناء الشهداء: إحنا موجودين هنا بفضل تضحيات شهدائنا.

وأدى الرئيس عبد الفتاح السيسي  صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد مصر الكبير بمركز مصر الثقافي الإسلامي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

جاء ذلك بحضور كلا من الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وشيخ الأزهر، الإمام الأكبر الدكتور أحمد طيب، والفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وعدد من قادة الدولة المصرية.

السيسي يتبادل التهاني مع حكام الدول العربية بمناسبة العيد

في سياق متصل، تبادل الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية التهنئة مع أصحاب الجلالة و ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
 

وأعرب الرئيس السيسى فى برقياته لأشقائه زعماء الدول العربية والإسلامية عن أصدق تهانيه القلبية لهم ولشعوبهم الشقيقة، داعيا الله تعالى أن يتقبل الصيام والقيام وصالح الأعمال، ومتمنيا لهم عيدا سعيدا مباركا ينعمون فيه بموفور الصحة والسعادة، ولجميع شعوب الأمة الإسلامية المزيد من التقدم والرخاء والاستقرار.

اتصالات متبادلة للتهنئة بعيد الفطر

وأجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تبادل الزعيمان التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنيين أن يعيده الله تعالى على البلدين، والأمتين العربية والإسلامية، بالأمن والاستقرار والرخاء، وأن يديم على شعبي مصر والإمارات الشقيقين الأمان والازدهار والتقدم.

فيما تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً من رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، حيث تم تبادل التهنئة بحلول عيد الفطر المبارك، والإعراب عن التمنيات بأن يعيد المولى عز وجل هذه الأيام المباركة على الشعبين المصري والعراقي الشقيقين بالخير، وأن يشمل بكرمه الأمتين العربية والإسلامية ويرزقهما السلام والأمن والازدهار.

وأجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً مع الرئيس عبد المجيد تبون، رئيس الجزائر، حيث تقدم الرئيس بالتهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، معرباً عن خالص تمنياته للجزائر وشعبها الشقيق بدوام الرخاء والازدهار، ومن جانبه ثمن الرئيس الجزائري اللفتة الكريمة، معرباً عن تمنياته لمصر قيادة وشعباً بالخير والاستقرار والتقدم.

↩️ التفاصيل من المصدر - اضغط هنا