عقب عودته لمنزله.. أحمد رفعت يطمئن جمهوره على حالته الصحية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: عقب عودته لمنزله.. أحمد رفعت يطمئن جمهوره على حالته الصحية اليوم 2024-04-09 22:14:28

نشر أحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر فيديو يطمئن جمهور الكرة المصرية على صحته بعد خروجه من المستشفى بعد مروره بوعكة صحية مكث على أثرها في المستشفى لفترة.

أحمد رفعت يطمئن جمهوره على حالته الصحية

عبر أحمد رفعت عن شكره العميق وامتنانه لكل الدعم والتضامن الذي تلقاه من الناس خلال فترة مرضه، وأكد أن هذا الدعم له دور كبير في تحسن حالته الصحية وتخطيه للأزمة الصعبة التي مر بها.

وتابع: “بفضل الله وبرعاية الأطباء الاستثنائية ودعوات الناس، استطاع أن يتجاوز هذه المحنة وأن يستقر أموره بشكل ملحوظ”.

وأضاف رفعت: “أنه لا يمكنه إلا أن يعبر عن امتنانه العميق لكل من قام بزيارته في المستشفى وتواصل معه عبر الهاتف أو وسائل التواصل الاجتماعي. وأكد أن هذا الدعم والمحبة الذي شعر به من الناس قوّمه وأعطاه القوة لمواجهة التحديات الصحية”.

وفي ختام تصريحاته عبّر رفعت عن تمنياته بالخير والسعادة والصحة للجميع، مؤكدًا أن الله سبحانه وتعالى قد أكرمه بالشفاء والعافية، وأنه يفتخر بتواجده الآن في حالة جيدة وسط أحبائه وداعميه.

فيوتشر يشكر الجهات الداعمة لأحمد رفعت

من ناحية أخرى، أصدر نادي مودرن فيوتشر بيانًا شكر فيه كافة الجهات والفئات المصرية التي دعمت اللاعب أحمد رفعت خلال فترة مرضه.

أعرب النادي عن امتنانه الكبير للدعم الذي تلقوه، وأشاد بتلاحم الشعب المصري في دعم أبنائه وبناتهم في الظروف الصعبة، وأكد أن هذا الدعم ساهم بشكل كبير في تشجيع رفعت وإعطائه القوة للتغلب على مصاعب المرض.

وأخيرًا أكد النادي أنه سيتابع حالة رفعت بشكل دوري خلال الفترة القادمة، مع التأكيد على أنه سيقدم كل الدعم والرعاية اللازمة للاعب حتى يعود إلى الملاعب بصحة جيدة وجاهزية تامة.

وكان رفعت قد سقط مغشيا عليه في مباراة فيوتشر أمام الاتحاد السكندري قبل نهاية المباراة بدقيقة ونصف يوم 11 مارس الماضي، وأم نقله إلى مستشفى زمزم في الإسكندرية وإجراء اللوازم الطبية لحالته.

وكشفت مستشفى زمزم عن نقل أحمد رفعت إلى مستشفى في القاهرة يوم الأربعاء الموافق 27 مارس بعد سماح وضع الاعب الصحي بنقله في تمام الواحدة صباحا.

لمشاهدة فيديو أحمد رفعت اضغط هنا

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا