نجدد العهد على بذل الجهد لاستكمال التنمية والبناء

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: نجدد العهد على بذل الجهد لاستكمال التنمية والبناء اليوم 2024-04-09 22:23:54

هنأ المهندس أحمد الباز الأمين العام المساعد بحزب مصر أكتوبر، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري العظيم والأمتين العربية والإسلامية بعيد الفطر المبارك، داعيا أن يعيد هذا الأيام المباركة بالخير واليمن والبركات.

عضو بالتنسيقية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بحلول عيد الفطر

وأعرب  “الباز”  عن طيب التمنيات القلبية للرئيس السيسي، في مساعيه وجهوده لخدمة الوطن ورفعة شأنه، موضحا نستغل هذه المناسبة لنجدد العهد على الاستمرار في بذل المزيد من الجهد والعطاء من أجل مواصلة مسيرة البناء والتنمية والنهضة التي تشهدها الدولة في كافة المجالات تحت قيادته الرشيدة، لينعم الوطن وأبناؤه بالخير والتقدم والازدهار والتنمية.

ووجه التحية والتقدير للشعب المصري العظيم على صموده وتحمله التحديات وتداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية، ووقوفه بشكل حاسم مع قيادته السياسية، لاستكمال مسيرة البناء والتنمية.

كما هنأ الأمين العام المساعد بحزب مصر أكتوبر، القوات المسلحة ورجال الشرطة الحصن الأمين للأمة المصرية ولأرض الوطن في هذه المناسبة الغالية.

الباز: الدور المصري حيوي لإنفاذ المساعدات إلى قطاع غزة في ظل تردي الأوضاع الإنسانية

وفي وقت سابق، استنكر المهندس أحمد الباز، الأمين العام المساعد بحزب مصر أكتوبر، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، استمرار العداون الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة، خاصة مع انتهاء شهر رمضان المعظم، ودخول عيد الفطر المبارك، مشددًا على ضرورة أن دفع مسارات التهدئة للوصول إلى هدنة إنسانية في القطاع ووقف كامل لإطلاق النار.

وأشار الباز في تصريحاته، إلى الوضع الإنساني المتأزم في القطاع والذي ازداد سوءًا باستهداف قافلة تابعة لمنظمة المطبخ المركزي العالمي في دير البلح وسط غزة، ما أدى إلى استشهاد 7 من العاملين في المنظمة الإغاثية، رغم التنسيق المسبق مع الجانب الإسرائيلي.

عضو بـ التنسيقية يطالب المجتمع الدولي بالتحرك الفوري لكبح جماح العدوان الصهيوني

ودعا الأمين العام المساعد بحزب مصر أكتوبر كافة الدول والبرلمانات والمجتمع الدولي والجهات المعنية بحقوق الإنسان والقانون الدولي، إلى التحرك العاجل لمحاكمة المسؤولين الإسرائيليين على أعمالهم الوحشية، والعمل على كبح جماح العدوان الصهيوني لإيقاف الحرب على غزة.

↩️ التفاصيل من المصدر - اضغط هنا