تارا عماد في مسلسل جودر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تارا عماد في مسلسل جودر اليوم 2024-04-08 17:06:08

في دور الأميرة جوهرة، أظهرت تارا عماد  تحولاً في مشاعرها نحو جودر “ياسر جلال”، فبعد لقائهما الأول، أصاب كبريائها، وبدأت في وصفه بالمتعجرف والمغرور، كونه يعاملها بطريقة لم تعتد عليها من قبل، لكنها مع ذلك لم تستطع إخفاء مشاعر الإعجاب به، وذلك ضمن أحداث مسلسل جودر من حكايات ألف ليلة وليلة، ويرصد تحيا مصر التفاصيل في التقرير الآتي.

تارا عماد في مسلسل جودر

 مع تقدم الأحداث، بدأت ملامح الإعجاب تظهر على وجه جوهرة تجاه جودر، وبدأت تتسائل عن حقيقة مشاعرها، عندما ترك جودر مائدة الطعام خوفًا من الجن والسحر، دافعت جوهرة عنه أمام والدها، محسنة الظن به ومظهرة تفهمها لظروفه، وهذا على عكس الانطباع الأولي الذي أخذته عنه.

تارا عماد في مسلسل جودر

هل ستتطور علاقة جوهرة ” تارا عماد ” مع جودر إلى حب؟ وهل ستكون قادرة على مساعدته في صراعه مع الجن والشياطين؟، هذا ما ستكشفه الأحداث في الحلقات المقبلة.

وجدير بالذكر، أنه انتهت أحداث مسلسل جودر الحلقة 13 بنوم شهرزاد وهي تقض الحكاية على شهريار بينما هو مستقيظ، الأمر الذي يبين للمشاهدين كيف وقع في حبها بشدة فهو لم يستغل نومها وقتلها بل ظهر ببعض الحركات الرومانسية لها

تفاصيل مسلسل جودر  

جدير بالذكر، أنه تدور أحداث مسلسل جودر في إطار من الخيال والفانتازيا، ومن خلال حكايات شهرزاد للملك شهريار، نتابع حكاية جودر ابن عمر المصري، الذي تتعقد حياته ويصبح في صراع مع العدو (شمعون) حيث يقع على عاتقه مهمة حل لغز كبير عن طريق الوصول إلى كنوز الحكيم (شمردل) الأربعة.

تارا عماد في مسلسل جودر 

 ومسلسل جودر من بطولة، ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، وتأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

تارا عماد: مامتي كانت نفسها تشوفني في دوري بمسلسل جودر

وكانت الفنانة تارا عماد قد علقت في وقت سابق عن دورها في مسلسل جودر ، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “مامتي كانت متحمسة أوي تشوفني في المسلسل ده”، وذلك لأن والدتها قد وافتها المنية قبل أيام من عرض المسلسل نتيجة تعرضها لازمة صحية شديدة.

 

↩️ التفاصيل من المصدر - اضغط هنا