تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الوحدة في كأس السوبر السعودي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الوحدة في كأس السوبر السعودي اليوم 2024-04-08 10:09:16

استقر الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام نادي الوحدة في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

تشكيل الاتحاد ضد الوحدة في كأس السوبر السعودي

وجاء تشكيل الاتحاد المتوقع على النحو التالي..

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: مد الله العليان، أحمد حجازي، لويز فيليبي، فواز الصقور.

خط الوسط: جواو فيليبي، نجولو كانتي، علي الشمراني، روماريو.

خط الهجوم: كريم بنزيما، عبد الرازق حمد الله.

ويبحث نادي الاتحاد عن الفوز من أجل مصالحة جماهيرة المتشوقه لمشاهدة فريقها على منصات التتويج بعد عدة اخفاقات حلت بالفريق الفترة الماضية.

وفشل نادي الاتحاد في المنافسة على بطولة الدوري الموسم الحالي حيث ابتعد كثيراً عن خوض معركة التتويج، بالإضافة إلى خروجه من بطولة كأس العالم للأندية دون حصوله على ميدالية، بالإضافة إلى دوري أبطال آسيا.

ويسعى الزعيم لتحقيق الفوز على نظيره نادي الوحدة من أجل الصعود إلى نهائي كأس السوبر لمواجهة الفائز من مواجهة الهلال والنصر.

وتستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة، بطولة كأس السوبر السعودي، التي تقام للمرة الثانية بنظام مشاركة 4 أندية، وهي: الهلال والاتحاد والنصر والوحدة.

موعد مباراة الاتحاد والوحدة في كأس السوبر السعودي

وتبدأ مباراة الاتحاد والوحدة في تمام الثامنة مساء اليوم الأثنين بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي، والسابعة مساءً بتوقيت القاهرة (19:00).

وتُنقل مباراة الوحدة والاتحاد عبر قنوات SSC SPORT 1 HD التابعة لشبكة قنوات SSC السعودية، بالإضافة إلى قنوات أبوظبي الرياضية AD Sports HD 1.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا