تامر عبد المنعم: اتخانقت مع زينة و «جبتها» من شعرها و منعتها من التمثيل

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تامر عبد المنعم: اتخانقت مع زينة و «جبتها» من شعرها و منعتها من التمثيل اليوم 2024-04-07 20:45:39

قال الفنان تامر عبد المنعم، إنّه كان خطيب الفنانة زينة في عام 1999، مشيرًا إلى أنه منعها من التمثيل قائلا: «اتخانقت معاها ورحت جبتها من شعرها من عند إيناس الدغيدي واستخبت تحت الترابيزة مني وورتها أيام سوداء».

وأضاف عبد المنعم، في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج «العرافة»، على قناتي النهار والمحور: «الترابيزة عند إيناس الدغيدي كانت كبيرة، ولما زينة كانت بتختفي مني، كان اللي في دماغي إنها بتكذب عليّ وبتحب واحد تاني، والحقيقة أنها كانت بتخطط لفيلم مذكرات مراهقة رغم اتفاقنا على عدم عملها بالتمثيل».

وتابع الفنان: «ذهبت إلى العمارة التي بها مكتب إيناس الدغيدي، وعندما دخلت إلى هناك هجمت عليهم، وإيناس قالت لي أنت مجنون، ونزلت جريت ورا زينة، وهذا الموقف تسبب في مجئ هند صبري إلى مصر لأنها من جسدت الشخصية، ومنعت زينة من التمثيل لحد ما سيبنا بعض».

وعلق الفنان تامر عبد المنعم، على هجومه على الفنانة سمية الخشاب بسبب إحدى دورات مهرجان الجونة، إذ قال في وقت سابق: «أتحدى تكون شافت فيلم من أفلام مهرجان الجونة».

وقال عبد المنعم، «أردت الدفاع عن المهرجان، ومعرفش سمية الخشاب خالص، واتقابلنا مرة واحدة، أما بالنسبة لـ هجومي عليها، فقد كنا في قصر السينما، وهاجم البعض مهرجان الجونة».

وتابع الفنان: «سألتهم لو كانوا يريدون الهجوم على مهرجان الجونة أم الريد كاربت، عيب لما يبقى عندنا مهرجان محترم وكبير اللي أنا مش مدعو فيه، واللي عاملينه مصريين، أما بالنسبة لسمية الخشاب فأنا أتحدى إن علاقتها بالمهرجان تتجاوز الافتتاح والريد كاربت ولم تشاهد فيلما، والكلام كان على فستان سمية الخشاب عشان كده قلت مينفعش نختزل المهرجان في فستانها».

اقرأ أيضاًإبراهيم سعيد لـ«العرافة»: لم أتمرد على الأهلي.. «ده بيتي»

آيتن عامر تكشف لـ «العرافة» علاقتها بطليقها.. وتفاصيل خيانة خطيبها لها

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا