مسلسل رحيل الحلقة 12.. مشاجرة بين الحاجة صفية وبدر لطرده زوج شقيقته

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مسلسل رحيل الحلقة 12.. مشاجرة بين الحاجة صفية وبدر لطرده زوج شقيقته اليوم 2024-04-06 23:47:15

مسلسل رحيل الحلقة 12.. بدأت أحداث الحلقة الثانية عشر، من مسلسل رحيل، بمشاجرة بين الحاجة صفية وأحمد صلاح حسني (بدر)، بسبب طرده لـ سيد، زوج شقيقته جنة من المنزل.

مسلسل «رحيل» الحلقة 12

يرصد «الأسبوع» لزواره ومتابعيه أحداث الحلقة 12 من مسلسل رحيل، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم.

رحيل

أحداث مسلسل «رحيل» الحلقة 12

تتواصل أحداث مسلسل«رحيل» الحلقة 12 بذهاب جنة لـ محمد الكيلاني (صلاح)، حتى يرفع قضية خلع لها، على زوجها سيد، فيما تشاجر بدر مع مي القاضي (كوثر)، بسبب رفضها إجهاض طفلها، وهدد بتطليقها، ذلك بعد أن بدأت الحلقة بمشاجرة الحاجة صفية مع بدر بسبب طره لـ سيد زوج شقيقته جنه من المنزل.

أبطال مسلسل «رحيل»

يشارك في بطولة مسلسل «رحيل» العديد من النجوم المتميزين، منهم: ياسمين صبري، محمد الكيلاني، أحمد بدير، أحمد صلاح حسني، محمد مهران، مي القاضي، لبنى ونس، حازم سمير، عارفة عبد الرسول وآخرين، والعمل من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام.

مسلسل رحيل

قصة مسلسل رحيل

تجسد ياسمين صبري في مسلسل «رحيل» شخصية فتاة تنتمي لأسرة من الطبقة المتوسطة، وتواجه العديد من المواقف في إطار من الدراما والتشويق، وتعيش في أحد الأحياء الشعبية وتواجه الكثير من الصعوبات والتحديات، وتدخل السجن.

موعد عرض مسلسل «رحيل»

يُعرض مسلسل رحيل من خلال قناة أبو ظبي الفضائية في تمام الساعة الـ 10 مساء.

اقرأ أيضاًمسلسل رحيل الحلقة 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل صيد العقارب الحلقة 27.. مؤامرة جديدة من شريف ضد عائلة حسن ضرغام وإسماعيل الغول

مسلسل فراولة الحلقة 12.. نيللي كريم تزور الشيخ علاء

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا