برلماني: إفطار الأسرة المصرية لفتة طيبة تحسب للرئيس، واليوم انطلاقة قوية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: برلماني: إفطار الأسرة المصرية لفتة طيبة تحسب للرئيس، واليوم انطلاقة قوية اليوم 2024-04-06 23:00:22

قال النائب سليمان وهدان عضو مجلس النواب، إن فكرة إفطار الأسرة المصرية التي أطلقها الرئيس السيسي منذ سنوات هي لفتة طيبة تحسب له، ليجمع شرائح المجتمع وهذا الإفطار بهذا الشكل له مردود عظيم.

وأضاف لـ”الجمهور”، أن الرئيس تحدث ليتيح مساحة ومتنفسا جديدا للحوار في مصر، مضيفا أن الرئيس يقف اليوم على أرض صلبة بعد ما حققه من بناء لمؤسسات الدولة وبنيتها ومشاريعها وما قدمه من إصلاحات اقتصادية وتجاوز تحديات صعبة مثل الحرب على الإرهاب.

وشدد على أن الفترة المقبلة سوف تشهد تحولا بعد ما تم عمله من مشروعات ومشوار البناء والتطوير، مشيدا بالتحولات التي تشهدها البلاد في عهد الرئيس السيسي.

وقال الرئيس السيسي، إن الحوار الوطني حالة بدأت في أبريل من عام 2022، مضيفا أن الدكتور ضياء رشوان قدم مخرجات عبارة عن 90 توصية ومقترحا”.

حضر الحفل عدد كبير من السياسيين، وقيادات الأحزاب المصرية، وعدد من الشخصيات العامة، ونواب الشعب المصري، بغرفتيه النواب والشيوخ، كما يحضر عدد من الأسر المصرية البسيطة.

ومن حفل إفطار الأسرة المصرية، انطلق الحوار الوطني، في عام 2022، وتم تنفيذ عدد من مخرجات الحوار الوطني خلال السنوات الماضية.

ومن المتوقع أن يتم تعديلات تشريعية لتنفيذ العديد من المخرجات، التي نص عليها الحوار الوطني خلال انعقاد جلساته، خاصة أن مخرجات الحوار دخلت قيد التنفيذ.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا