مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 12.. قرب وصول أسر ياسين لمكان سحر الممرضة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 12.. قرب وصول أسر ياسين لمكان سحر الممرضة اليوم 2024-04-06 23:27:58

يشهد مسلسل بدون سابق انذار تتطورا كبيرا بين أكثر ومحاولة مروان” أسر ياسين” الوصول الى ابنه الحقيقي، ومرض عمر ومحاولة السيطرة على الأمور ولكن يفشل بعدما أخبره شخص انه يعلم مكان ابنه الحقيقي ولكن يطلب منه مبلغا من المال، ويرصد موقع تحيا مصر أحداث الحلقة في السطور التالية.

أهم أحداث الحلقة 12 مسلسل بدون سابق انذار

تبدأ الحلقة بفلاش باك لمروان ” أسر ياسين” وليلى ” عائشة بن أحمد” وأبنهم مروان وهما يجلسان سويا وأثناء لعبهم ينزف عمر من أنفه ويتفاجأ مروان ولكن تهدئه ليلى وتخبره أنه التهاب في الشعيرات الدموية وكان يحدث لها وهي صغيرة.

لنعود للحاضر الى مروان وابن عمه عماد وهم ينتظران موظف مديرية الصحة ليأخذ الأموال ولكن يشكو به، وينزل عماد ويعرف أن الشخص ليس اسمه محمود ويعطيهم عنوانه، ليذهب مروان وعماد ويتفاجأ من وجود موظف مستشفى الاسماعيلية ويتضح أنه خال محمود، ويصدم عندما يرى مروان ويعترف له بأن كان يبحث عن سحر الممرضة وعرف أنها تقيم بداخل القاهرة بعدما نقلت عملها بأكمله الى هناك، ويهدده مروان اذا لم يعترف بالحقيقة سيبلغ عنه الشرطة.

مسلسل بدون سابق انذار

وعلى الجانب الاخر يتقرب حسن “أحمد خالد صالح” الى أمينة صديقة ليلى ويتفقا على الذهاب الى حفلة عايدة الأبنودي، بعدما رفضت أخذ اموال على مساعدتها له، فأعجب حسن بها أكثر. 

ويخبر الأطباء مروان وليلى أن عمر حالته تتأخر أكثر من الازم ولا بد من أن يعمل عملية نقل النخاع، واذا لم يجدوا أحد من أقاربه فيجب أن يسافر الى أمريكا ، يوجد بها حالات مثلة فيوافق ليلى ومروان على الفور.

وذهب حسن الى مروان ويخبره أن نصيبه من بيع ارضهم سيحوله له على حسابه فيرفض مروان ولكن يصر عليه حسن بالموافقة من أجل عمر وتكاليف سفره

ويذهب مروان لـ ليلى ويطمئن منها على عمر وتخبره أنها على فرحتها بوجود أهل عمر الحقيقين حتي يأخذ منهم النخاع وعلى خوفا من أن يأخذوا منها عمر ولكن الصدمة هو سماع عمر لحديثهم ومعرفتهم بانهم ليس أهلوا الحقيقيين، وتنتهي الحلقة الثانية عشر من مسلسل بدون سابق انذار.

مسلسل بدون سابق انذار

ابطال مسلسل بدون سابق إنذار

يشارك مجموعة كبير من النجوم في مسلسل بدون سابق إنذار أبرزهم: أسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، حنان سليمان، نهال عنبر، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد على ماهر، وإخراج هانى خليفة، وإنتاج شركة blue bee للمنتج محمد مشيش، وسيناريو وحوار عمار صبرى وسمر طاهر وكريم الدليل.

موعد عرض مسلسل بدون سابق إنذار والقنوات الناقله له

يعرض مسلسل بدون سابق إنذار على قناة DMC فى تمام الساعة 6:15 مساء، والإعادة في الساعة 5 صباحا، و12 ظهراً، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it.

↩️ التفاصيل من المصدر - اضغط هنا