الرئيس السيسي يساعد حفظة القرآن من ذوي الهمم في الوصول لأماكنهم

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الرئيس السيسي يساعد حفظة القرآن من ذوي الهمم في الوصول لأماكنهم اليوم 2024-04-06 11:24:26

كرّم الرئيس عبدالفتاح السيسي، الكثير من حفظة القرآن الكريم صباح اليوم السبت 6 أبريل 2024، وحرص على إيصالهم إلى أماكنهم بعد تسلمهم جوائز المسابقة العالمية للقرآن الكريم، حيث حصد العديد من الأشخاص جوائز مالية كبيرة.

وظهر الرئيس السيسي خلال احتفالية ليلة القدر التي تنظمها وزارة الأوقاف، وهو يأخذ بيد الشباب والفتيات، حتى يجلسون في أماكنهم بسهولة دون تعب أو مشقة، إذ حرص على مساعدة الجميع.

وجاء في المركز الأول لجائزة المسابقة العالمية لحفظ القرآن الكريم، قدرها 500 ألف جنيه، وفي المركز الثاني الناطقين بغير اللغة العربية، جائزة قدرها 400 ألف جنيه.

أسماء الفائزين في المسابقة العالمية للقرآن الكريم

وضمت أسماء الفائزين المكرمين من الرئيس السيسي:

محمد شعبان عبد الله جعفر.

أسماء يونس إبراهيم الباز.

أنور إبراهيم من دولة غانا.

محمود محمد عدلي.

محمد وائل أحمد غريب، من أصحاب الهمم.

عبد الله بن سعيد من سلطنة عمان.

أسرة مكونة من 3 أشقاء.

أحمد شحاته فوزي شحاته.

يوسف السيد عبد المعطي السيد ،من أصحاب الهمم.

إيمان وائل أحمد غريب،، من أصحاب الهمم.

احتفالية ليلة القدر 2024

وشارك في الاحتفال كلا من الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، ومفتي الجمهورية، الدكتور شوقي علام، ووزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، وعددًا من الوزراء وسفراء بعض الدول الإسلامية والعربية بالقاهرة، ولفيف من علماء وقيادات الأزهر والأوقاف.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا