جهاز منتخب مصر بقيادة التوأم في مباراة الأهلي و ويانج أفريكانز

تواجد الجهاز الفني لمنتخب مصر الاول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني و إبراهيم حسن مدير المنتخب في مباراة الأهلي  ويانج أفريكانز التنزاني ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

جهاز منتخب مصر بقيادة التوأم في مباراة الأهلي و ويانج أفريكانز

 

ويتقدم الأهلي بهدف نظيف في اللقاء الذي انطلق في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وضع حسين الشحات النادي الأهلي، في المقدمة مع بداية الشوط الثاني، أمام يانج أفريكانز، في الجولة الختامية لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

واستلم حسين الشحات كرة من الظهير الأيسر علي معلول عند الدقيقة 46 من بداية الشوط ليضها في الشباك ويكتب الهدف الأول للأحمر.

 

وحسمت نتيجة التعادل السلبي، الشوط الأول من مباراة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني، وسجل بيرسي تاو هدف في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول، ولكن الحكم البنيني ألغاه بداعي التسلل على علي معلول، وشهد الشوط الأول تألق حارس الأهلي مصطفى شوبير الذي تصدى لإنفراد في الدقيقة 42.

 

ويحل يانج أفريكانز ضيفا على النادي الأهلي بملعب ستاد القاهرة الدولي، اللقاء الذي ينطلق في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة السادسة من المجموعة الرابعة لدوري الأبطال.

 

ويقع فريق الأهلى فى المجموعة الرابعة من عمر دورى أبطال أفريقيا برفقة أندية شباب بلوزداد الجزائرى ويانج أفريكانز التنزانى وميدياما الغانى.

 

وحقق الأهلي الفوز بهدف في أخر مباراة في دوري الأبطال عندما ألتقى ميدياما الغاني في الجولة الخامسة على أرضية ملعب بابا يارا بكوماسي.