إن شاء الله أتزوج في الآخرة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: إن شاء الله أتزوج في الآخرة اليوم 2024-05-16 22:58:45


تحدثت الممثلة الكويتية ليالي دهراب بصراحة وعفوية خلال حلولها ضيفةً على البودكاست Danacast، حيث كشفت عن مشاعرها وتجاربها الشخصية بشكل مؤثر ومثير للجدل، ما جعلها تتصدر مؤشرات البحث «جوجل»، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» أسرار عن حياتها الشخصية.


ليالي دهراب تكشف رأيها عن الزواج 

وعن رأيها في الزواج، أعربت الممثلة الكويتية ليالي دهراب عن رفضها لفكرة الزواج، بسبب تجاربها السلبية مع الرجال وكذبهم، وبطريقة مرحة، أكدت أنها لن تتزوج في هذه الحياة وأنها لا تجد من يليق بها: “إن شاء الله هتجوز في الآخرة”.

فيما أثارت تصريحات ليالي دهراب في بودكاست Danacast تفاعل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، حيث ظهرت ليالي بشكل حزين وهي تحكي قصتها مع مسرحية “صٌنع في الكويت”، وعن رأيها في الزواج، وأنها خاضت أكثر من علاقة “فاشلة”.

اقرأ أيضا.. 


ليالي دهراب تبكي على الهواء 

وخلال حلقتها مع بودكاست Danacast، دخلت ليالي دهراب في نوبة بكاء، عندما تحدثت عن تجربتها في مسرحية “صُنِع في الكويت” وكيف تم استبعادها من العمل بشكل مفاجئ، كما انتقدت بشدة صناع المسرحية وأشارت إلى أنها شعرت بالإحباط والغضب تجاه هذا القرار.

فيما أوضحت ليالي دهراب أسباب استبعادها عن مسرحية “صٌنع في الكويت”، حيث أوضحت أن المرض السبب قائلة: “كانت حرارتي مرتفعة وتعبانة، وكنت قدمت 6 عروض، وكان باقي عرض واحد قالوا بتعملي العرض ده وامشي ارتاحي، وقالوا هنجيب بديل، وبكره يكون عندنا ستة، أتصلت بوالدتي وقولتلها وقتها همشي وخلي الدكتور يجي على البيت مش المسرح لأني مروحة”.

كما دافعت ليالي دهراب عن نفسها والشائعات التي انطلقت حولها، بسبب ضعف أدائها في مسرحية “صٌنع في الكويت” وأنها كانت “دون المستوى في المسرحية”: “كذب اللى صار كله كذب وفي ظلم صار، فاكرة لما حكيت لك عن الظلم، ما بيني وبين الله حجاب، وأنا متأكدة حقي 100% راح يجي”.

اقرأ أيضا..