الدوري الإنجليزي الممتاز| مانشستر يونايتد يفوز على نيوكاسل يونايتد (2/3) وتشيلسي يواصل انتصاراته بالفوز على برايتون (1/2)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الدوري الإنجليزي الممتاز| مانشستر يونايتد يفوز على نيوكاسل يونايتد (2/3) وتشيلسي يواصل انتصاراته بالفوز على برايتون (1/2) اليوم 2024-05-16 03:17:49

يستمر البحث عن نتائج مباريات اليوم الأربعاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، وحقق تشيلسي الفوز على برايتون بهدفين مقبل هدف واحد في مباراة مؤجلة من الجولة 34 وانتصر مانشستر يونايتد على نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة تشيلسي وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

انتهت مباراة تشيلسي وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراة مؤجلة من الجولة 34 بفوز مقابل هدف واحد، وبدأت مباراة تشيلسي وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز بضغط قوي من جانب تشيلسي، وسجل كول بالمير الهدف الأول لفريق تشيلسي برأسية رائعة في الدقيقة 34.

وانتهى الشوط الأول من مباراة تشيلسي وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز بتقدم تشيلسي بهدف مقابل لا شيء، ومع بداية الشوط الثاني من مباراة تشيلسي وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز كان برايتون يبحث عن هدف التعادل وضغط بشكل كبير على تشيلسي من أجل تسجيل الهدف الأول والتعادل.

وفي الدقيقة 64 سجل كريستوفر نكونكو الهدف الثاني لفريق تشيلسي ويقترب من ضمان نقاط المباراة، وعاد برايتون للضغط من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة وتقليص الفرق قبل نهاية المواجهة.

كريستوفر نكونكو

وتعرض ريسي جيمس لاعب تشيلسي للطرد في الدقيقة 88 من عمر المباراة، وفي الدقيقة 90 تمكن داني ويلبيك أن يسجل الهدف الأول والوحيد لفريق برايتون، ولكنه لم يكن كافيا ويفوز تشيلسي على برايتون بهدفين مقابل هدف واحد.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

انتهت مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وكان مان يونايتد الأفضل في مباراة اليوم، وأضاع لاعبو نيوكاسل العديد من الأهداف في المباراة.

وسجل كوبي ماينو الهدف الأول لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 31 وانتهى الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز بتقدم مان يونايتد بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز بضغط من جانب نيوكاسل يونايتد، وتعادل أنتوني جوردان للماكبايس في الدقيقة 49 من عمر المباراة، وعاد مان يونايتد للضغط من أجل تسجيل الهدف الثاني، وكاد إيزاك أن يسجل الهدف الثاني لفريق نيوكاسل ولكن تألق سفيان أمرابط، وتمكن أمادو ديالو أن يسجل الهدف الثاني في المباراة لمان يونايتد في الدقيقة 57.

لا يتوفر وصف.
راسموس هويلاند

واستمر ضغط نيوكاسل يونايتد من أجل التعادل ولكن تمكن البديل راسموس هويلاند أن يجل الهدف الثالث لفريق مانشستر يونايتد، وفي الدقيقة 90 سجل لويس هال الهدف الثاني لفريق نيوكاسل ولكنه لم يكن كافيا، وانتهت مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.