الملك تشارلز يمازح ابنه الأمير ويليام بسبب «ربطة عنق» في ظهور نادر (صور)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الملك تشارلز يمازح ابنه الأمير ويليام بسبب «ربطة عنق» في ظهور نادر (صور) اليوم 2024-05-16 02:00:57


ظهر الملك تشارلز، للمرة الأولى، منذ تشخيص إصابته بالسرطان، في شهر مارس الماضي، في حدث عسكري ضخم، حيث نسق الأب والابن بشكل رائع البدلات ونفس ربطة العنق في تلك المشاركة التي لا تُنسى، والتي شهدت قيام العاهل البريطاني بإعطاء دور العقيد الأعلى لسلاح الجو بالجيش البريطاني إلى ابنه الأكبر ووريثه الأمير ويليام.


الملك تشارلز والأمير ويليام يتألقان 

وقد تألق الملك تشارلز مع وريثه الشرعي الأمير ويليام، في حفل تنصيب الأمير كقائد أعلى لسلاح الجو بالجيش البريطاني، حيث أقيم الحفل في مركز طيران الجيش في ستوكبريدج، هامبشاير، في إنجلترا، وكان كل من أفراد العائلة المالكة يبتسمون طوال تلك المناسبة.

ولهذه المناسبة، بدا الأمير ويليام أنيقًا ببدلة بحرية زاهية وقميص أبيض ناصع وحذاء أسود لامع وربطة عنق مخططة باللون الأزرق الداكن والأبيض والأحمر، فيما ارتدى الملك تشارلز بدلة رمادية فاتحة، وقميصًا أبيض، وحذاءً بنيًا، وربطة العنق نفسها، كما تأنق بإكسسواراته من خلال مربع جيب بنفس ألوان ربطة العنق ودبوس ذهبي.

اقرأ أيضا.. 



الملك تشارلز يستبعد الأمير هاري 

ويأتي التسليم الرسمي للدور العسكري المهم بعد عدة أيام من إعلان قصر باكنجهام في بيان نشرته صحيفة “هاربرز بازار” أن الملك تشارلز قرر أخذ الدور العسكري من ابنه الأصغر الأمير هاري ومنحه إلى ويليام. وعلى الرغم من أن تلك الأخبار صادمة، إلا أن هذه الأنباء تأتي بعد أربع سنوات من تراجع هاري عن دوره كعضو كبير في العائلة المالكة للانتقال إلى ولاية كاليفورنيا الأمريكية مع زوجته الدوقة ميجان ماركل وتربية طفليهما بعيدًا عن الحياة الملكية. 


الملك تشارلز يعود إلى واجباته العامة

وعاد الملك تشارلز للعودة إلى الواجبات الملكية العامة بعد الكشف عن تشخيص إصابته بالسرطان، وشارك قصر باكنجهام تحديثًا مشجعًا حول صحة الملك في الآونة السابقة، حيث أعلن أن الملك تشارلز، 75 عامًا، زار مركزًا لعلاج السرطان للقاء الأطباء والمرضى مع الملكة كاميلا، 76 عامًا، في 3 الشهر الماضي، فيما كان المركز الطبي مشاركًا بشكل مباشر في الرعاية الطبية للملك. 

اقرأ أيضا..