«الأرصاد» تحذر من موجة حارة تضرب البلاد مدة أسبوع.. اعرف أسبابها وموعدها

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: «الأرصاد» تحذر من موجة حارة تضرب البلاد مدة أسبوع.. اعرف أسبابها وموعدها اليوم 2024-05-15 20:37:28

أعلن مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن دخول البلاد في موجة حارة من أشعة الشمس وذلك اعتبارا من غدٍ الخميس، وتستمر هذه الموجة لمدة أسبوع، محذرة من التعرض المباشر لأشعة الشمس، التي تزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة وتسبب أضرارًا خاصة الأطفال. 

وأوضح المركز في تصريحات صحفية، أنه تم رصد خريطة التنبؤات الخاصة بحالة الطقس خلال الأيام المقبلة؛ موضحًا أنه ستسود حالة من عدم الاستقرار نتيجة لتقلبات فصل الربيع. 

وأشارت إلى أن البلاد تشهد موجة حارة إلى شديدة الحرارة يتأثر بها المواطنون بداية من غدٍ الخميس، وهناك توقعات أنها تستمر لمدة لا تقل عن أسبوع، حيث ترتفع درجات الحرارة تدريجيًا لتكون الأجواء شديدة الحرارة على أغلب الأنحاء، مع مطلع الأسبوع المقبل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.